مانشيتنشاطات

الاتحاد الديمقراطي يواصل سلسلة اجتماعاته التنظيمية في مونستر الألمانية

ضمن سلسلة نشاطاتها التنظيمية في الساحة الأوروبية يواصل حزب الاتحاد الديمقراطي منظمة المانيا سلسلة لقاءاته التنظيمية في الساحة الوسطى للوقوف على آخر المستجدات السياسية والتنظيمية ولإلقاء ضوء على القرارات التي اتخذها الحزب في الاجتماع الموسع في مدينة دورتموند مؤخراً.
وفي هذا السياق أقام الاتحاد الديمقراطي الأربعاء 4 سبتمبر اجتماعاً موسعاً في مدينة مونستر الألمانية التقى فيها رفاق منسقية الساحة باعضاء وإداريي ساحة بلفلد.
افتتح الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية، ثم رحب الرفيق عيسى بالحضور، وتلاه ذلك قراءة مضمون مداخلة الرفيق شاهوز حسن خلال الاجتماع الموسع للحزب بهدف إحاطة الرفاق بآخر المستجدات السياسية، كما اغنى الحضور النقاش بمداخلاتهم المميزة.
هذا وتحدث الرفيق ابو جودي عن الوضع السياسي والتنظيمي للحزب في هذه المرحلة بالإضافة إلى إجابته على معظم مداخلات الرفاق.
ثم تطرق الرفاق للوضع التنظيمي للحزب و ألقوا الضوء على تقارير الإدارات الثلاث للساحة وهي “ادارة بيلفلد،ادارة راينة، ادارة مونستر”،
بشكل موسع وكذلك أبدى رفاق تلك الإدارات آرائهم بخصوص الوضع التنظيمي وكيفية توسيع التنظيم وأشار الرفاق إلى معوقات العمل، وذلك بروح من المسؤولية والالتزام بقرارات الحزب.
هذا وأكد الرفيق ديرسم العلي على التحلي بروح المسؤولية والحياة وتطوير آليات العمل التنظيمي،
وانتهى الاجتماع بجملة من القرارات التي تهدف إلى توسيع آليات العمل وتطويرها، والعمل على الوصول الى سوية الارتباط بنهج الحزب وتمثيل سياساته وخططه في الساحة الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى