مانشيتنشاطات

الاتحاد الديمقراطي يعقد اجتماعاً تنظيمياً في شتوتغارت الألمانية

عقدت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD منظمة أوروبا اجتماعاً تنظيمياً الأسبوع المنصرم، وذلك في كوملة شتوتغارت، حضره العشرات من أبناء الجالية الكردية في المدينة.
بدأ الاجتماع بمناقشة الوضع السياسي بشكل عام، ووضع التنظيم في مدينة شتوتغارت بشكل خاص، ثم شرح الرفيق عابدين وضع الحزب في المدينة و ضرورة تكثيف العمل التنظيمي، هذا وتحدث الرفيق دلوفان عن وضع أبناء روجافا في المدينة وضرورة تنظيمهم والوصول إلى كل فرد و عائلة داخل المدينة وضرورة المحافظة على خصوصياته الفكرية و الثقافية و ذلك منعاً من انحلاله داخل المجتمع الأوروبي وشارك العديد من الرفاق بآرائهم وابدوا استعدادهم للعمل بهدف تقوية الروابط بين أبناء روجافا و اقترحوا السبل المناسبة لذلك.
كما واكد الرفيق سليمان على الدور الحيوي للكادر الحزبي لنشر الأفكار التي تقوي الروابط بين أبناء روجافا و الارتباط بعاداتهم و ثقافاتهم منوهاً على ضرورة الجدية في العمل .
وفي الختام تم تشكيل كوميتة مؤلفة من خمسة أعضاء لإدارة المدينة و اتفقوا على عقد اجتماعات دورية و تقديم المقترحات اللازمة لتحقيق أهدافهم المتمثلة بالحفاظ على الثقافة الكوردية و تقوية الروابط مع الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى