الأخباركردستانمانشيت

اتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا يدعو الشعب إلى الخروج للساحات ضد العزلة

خلال بيان مكتوب دعا الرئيسان المشتركان لاتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا (KON-MED) الشعب الكردي إلى النزول للساحات بروح النفير العام ضد العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان.

وقال البيان الكتابي الذي أصدره الرئيسان المشتركان لاتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا “روكن آكاج” و”كرم غوك”: إنهم لم يتلقوا أي معلومات عن القائد عبد الله أوجلان منذ آب 2019،

وتابع: ليس لدى الشعب الكردي أية معلومات عن صحة القائد عبد الله أوجلان وأمنه في ظل الظرف الصعبة للعزلة، على الرغم من كافة الجهود المبذولة إلا أن العزلة مستمرة ويتزايد قلقنا حيال ذلك.

وأشار إلى رسائل التهديد الموجهة ضد القائد عبد الله أوجلان. منوِّهاً إلى أن هذا الفعل يدل على أن الوضع في إمرالي خطير ويجب القضاء على التهديدات التي تطال القائد عبد الله أوجلان على الفور.

وأوضح البيان: القائد أوجلان ليس شخصاً عادياً. هو صاحب فلسفة الحرية، والملايين من الأشخاص يتبنون فكره الحر، كما أنه أصبح مصدر الفائدة لشعوب العالم، وأصبح القائد أوجلان مفتاح الحل ضد الإبادة الجماعية والحرب والانقسام في الشرق الأوسط، بنموذجه الديمقراطي، لهذا يجب دعمه بقوة.

وفي الختام دعا بيان اتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا الشعب إلى تنظيم الأنشطة الداعمة للقائد عبد الله أوجلان بلا هوادة وبروح التعبئة ودون انقطاع من أجل تلقي معلومات عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى