مانشيتنشاطات

أهالي حلب ينددون بهجمات الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا

خرج الآلاف من أهالي مدينة حلب اليوم الخميس (24 تشرين الأول 2019) في تظاهرة منددة بهجمات جيش الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا والاتفاقات التي تبرم على حساب الشعب السوري الذي كان الضحية الأولى في مسار الأزمة السورية.

وتحت شعار “انتفضوا ضد الاحتلال التركي واخرجوه من جميع الاراضي السورية”. تظاهر الآلاف من أهالي حي الشيخ مقصود والأشرفية في مدينة حلب تنديداً بهجمات الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا.

وانطلقت التظاهرة أمام قاعة الاجتماعات في القسم الغربي لحي الشيخ المقصود بعد تجمع أهالي الذين رفعوا صور المجازر التي ارتكبها الاحتلال التركي بحق المدنيين العزل وكذلك صور شهدا مقاومة الكرامة، ولافتات كتبت عليها: “لا للإبادة، لا للاحتلال، اردوغان نبع الدم، تحيا مقاومة قسد” وجابت الشوارع الرئيسية في حي الشيخ المقصود والأشرفية ووصولاً إلى الدوار الثاني بحي الأشرفية، وهناك وقف المتظاهرون دقيقة صمت ثم القيت كلمة من قبل الادارية في مؤتمر ستار هيفين سليمان التي نددت بهجمات الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا واحتلالها للأراضي السورية كما قرى بيانان من قبل مجلس المرأة السورية قرأتها ناطقة فرع حلب هيفاء حسن ومن قبل مكون عربي ألقتها هناء بكداش.

وانتهت التظاهرة بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة الكرامة وتنادي بوحدة الشعب السوري

زر الذهاب إلى الأعلى