PYD منظمة عفرينالأخبارالمرأةسورية

هيفين سليمان : علينا أن نصعد من نضالنا ونقف بوجه الاحتلال

قالت هيفين سليمان: “على المرأة ان تصعد من نضالها ومقاومتها ضد العقلية الذكورية السلطوية وأن تقف بوجه الاحتلال التركي والمجموعات المرتزقة الإرهابية التابعة له”.

جاء ذلك خلال حديث لها ضمن فعاليات الثامن من آذار عيد المرأة العالمي.

ونظمت مؤسسات المجتمع المدني و مؤتمر ستار بمدينة حلب معرض للأعمال اليدوية في صالة طلة حلب الواقعة بحي الشهيد كلهات في القسم الشرقي من أحياء الشيخ مقصود والأشرفية.

وزار وفد من أعضاء حزب الاتحاد الديمقراطي المعرض.

وتحدثت  هيفين سليمان عضوة مجلس المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD حول الثامن من آذار يوم “عيد المرأة العالمي ” مستهلة حديثها بتهنئة المشاركات والحضور بمناسبة عيد المرأة العالمي.

قائلة : “بداية نشكر جهود جميع الرفيقات في إقامة هذا العمل الرائع الذي أقيم استذكاراً وتخليداً لأرواح الشهداء، ونقول بالتزامن مع أقترب يوم العالمي للمرأة نبارك جميع النساء في شمال وشرق سوريا والعالم، وأن شعار ” نحمي ثورتنا ونحرر أراضينا” لهذه المناسبة تأتي في إطار مدى أهمية تصعيد نضال المرأة ولأهمية إعلان تاريخ اليوم العالمي للمرأة وأسبابه، والدور الريادي الذي لعبته المرأة خلال مسيرة العطاء في كافة مجالات الحياة، علينا العمل على تحقيق آمال الشعوب الديمقراطية والوقوف أمام العقلية الذكورية السلطوية و أمام الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابية الذين يقتلون الحياة ويدنسون الأرض.

زر الذهاب إلى الأعلى