تقاريرمانشيت

نادي برخدان الرياضي يكرم لاعبيه ومدربيه والمكتب العام لشبيبة الـ  PYD لصعودهم للدرجة الأولى

بعد الانجازات والنتائج الإيجابية التي حققها نادي برخدان الرياضي لكرة القدم في وتمكنهم من الصعود إلى الدرجة الأولى لدوري الشباب، كَرَّمَ إدارة نادي برخدان الرياضي يوم السبت/10 / يونيو – حزيران/ 2017 لاعبي فئة الشباب لكرة القدم، والمكتب العام لشبيبة الـ  PYD والمدربَين، الكابتن محمود سليمان وسلمان بشار، والإداري جميل أبو الدان.

هذا وأقيمت حفلة التكريم في مقر النادي الكائن بمكتب حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، وبحضور الإداريين في مكتب شبيبة الـ PYD والرئيس مشترك للنادي الكابتن عفيف أسعد، ومسؤول الألعاب الجماعية بالنادي الدكتور يوسف حسيني.

وجاء هذا التكريم بعد مشوار طويل من الجهد والتعب والالتزام بالتمارين، وتمكنهم من ضمان التصدر والصعود للدرجة الأولى بجدارة واستحقاق، وترفع عدد من اللاعبين لفئة الرجال.

وباسم إدارة الشباب والنادي شَكَرَ المدرب محمود سليمان حزب الاتحاد الديمقراطي PYD وبالأخص تنظيم شبيبة الـPYD على دورهم الفعال في تطوير النادي وبلوغه هذه المرحلة المهمة، كما تم شكر الرئيس المشترك للنادي الكابتن القدير عفيف أسعد، وإدارة ومدربي الشباب على هذا الإنجاز، وطلب من اللاعبين الاستمرار على هذا المستوى وهذه الثقة المتجسدة في مضمون كلمة برخدان بمعناها الحرفي …

زر الذهاب إلى الأعلى