الأخبارمانشيت

ناحية الشدادي… تشييع جثمان الشهيد عبد المجيد العمر

بحضور العشرات من الأهالي ومن الرفاق العاملين في المؤسسات المدنية والعسكرية، شيع أهالي ناحية الشدادي جثمان المقاتل في قوات الدفاع الذاتي “عبد المجيد حسين العمر” إلى مثواه الأخير في مزار ناحية الشدادي.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، تلا ذلك إلقاء كلمة، باسم مؤسسة عوائل الشهداء، ألقتها عضوة لجنة المتابعة “سحر عثمان” تحدثت فيها عن البطولات التي يسطرها مقاتلينا على جبهات القتال.

وقالت: الشهادة هي فخر مدى الحياة، وإن تضحيات الشهداء وسام شرف على صدورنا وسيبقى الشهيد خالداً في صفحات التاريخ والوطن، والشهيد هو فخرنا، واعتزازنا به لا يعادله أي اعتزاز في الدنيا، وإن رحل الشهيد بجسده عنا، لكنه سيبقى خالداً في ذاكرة وطنه وأسرته.

بدوره قال القيادي في قوات الدفاع الذاتي “دمهات حسكة” في كلمته في مراسم التشييع: إن النضال والقوة التي أبداها مقاتلي قواتنا سطرها التاريخ في عناوينها، ليكتب انتصارات الحرية على الذل وانتصارات الحق على الباطل، وأوضح أن أي انتصار يحتاج الى تضحية وبهذه التضحية التي يقدمها شهدائنا نقف اليوم هنا في مزار شهداء الشدادي وبدموع ينزفها القلب نودع جثمان شهيدنا عبد المجيد.

وفي ختام مراسم التشييع، قُرئت وثيقة الشهيد “عبد المجيد العمر” وتم تسليمها إلى ذويه.

ثم وري جثمانه الثرى وسط زغاريد الأمهات وهتافات تحيي الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى