الأخبارمانشيت

مجلس العدالة الاجتماعية بإقليم الفرات يعقد اجتماعه التقييمي العام

تحت شعار “الحقيقة هدفنا والعدالة طريقنا” عقد مجلس العدالة الاجتماعية بإقليم الفرات اجتماعه التقييمي العام، وذلك بالمركز الثقافي بمقاطعة كوباني، بمشاركة العديد من الأحزاب السياسية ومؤسسات الإدارة الذاتية بالإقليم.

هذا وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية والكرامة، ثم تم إلقاء كلمة الافتتاحية من قِبل نصرة خليل الرئيسة المشتركة لمجلس العدالة الاجتماعية.

تلاه كلمة عارف بالي باسم مؤسسة عوائل الشهداء مؤكداً في معرض حديثه على ضرورة وجود العدالة الاجتماعية بين كافة المكونات لضمان حقوفهم ووضعهم ضمن نظام قانوني، مشيراً إلى أنه من يرغب بالحرية فعليه المضي في طريق العدالة.

كما تحدث حمدان العبد باسم مجلس شمال وشرق سوريا قائلاً: بفضل مجلس العدالة الاجتماعية تمكنا من حل الكثير من القضايا برضى من الطرفين، كما حقق المجلس ثقة بين أفراد المجتمع، وأننا مؤمنين بأنه سيقدم كل ما يلزم لحل جميع المشاكل التي قد تواجه أبناء مجتمعنا بطريقة نموذجية.

كما تم تشكيل الديون، والذي كان مؤلفاً من:

فاروق هنكو ونصرة خليل، الرئاسة المشتركة لمجلس العدالة الاجتماعية، وبكر جرادة رئاسة هيئة العدل.

وتلاه قراءة توجيهات القائد، وقراءة تقرير مجلس العدالة الاجتماعية من قِبل فاروق هنكو، واختُتم الاجتماع بمناقشة عمل المجلس وكيفية تطويره وتم تبادل المقترحات والآراء بين أعضاء المجلس.

زر الذهاب إلى الأعلى