الأخبارمانشيت

مجلس الرقة المدني يرد على بشار الأسد

بيــــــــــــان للرأي العام

على مدى السنوات السبع الماضية ونحن نسمع من النظام السوري التصاريح الجوفاء المضللة، محاولاً” التهرب من مسؤولياته تجاه الشعب السوري الذي تشرد ونزح الملايين منه في كل أصقاع الأرض، وطيلة هذه الفترة لم يخرج النظام عبر أبواقه الإعلامية من دوامة الحرب الكونية على سوريا، ولكن الشعب السوري في الشمال والشمال الشرقي قرأ الأوضاع بشكل صحيح، ونجح في تحرير نفسه من النظام أولاً” وأقام إدارته الديمقراطية، ثم ناضل ودحر الإرهاب الداعشي وبذلك نال ثقة العالم أجمع.

ولكن تاريخ 18/12/2017 لن ينساه الشعب السوري حين خرج رأس النظام على الإعلام ووصف من تحرر من نظامه ومن الإرهاب بالخونة، لكنه نسي أن يعرف الخيانة وشروطها ومواصفات الخائن التي لا تنطبق على أحد سواه، وسبق للشعب السوري أن وصفه بها حين خرج للساحات صارخاً” من يقتل شعبه فهو خائن.

أننا  في مجلس الرقة المدني نستنكر هذه العبارة البائسة؛ ونقول من ترك الرقة يوم 3/3/2013 وهرب منها هو الخائن وليس أحداً سواه.

وسوف نبقى صامدين ندافع عن أرضنا وكرامتنا وحريتنا حتى نحقق طموحات شعبنا في الحرية، وسنعمل لتصبح سوريا دولة ديمقراطية واحدة أرضاً” وشعباً” ولن نتراجع عن مكاسبنا التي تحققت بتضحيات شهداءنا الأبرار.

عاشت سوريا ديمقراطية

والخزي والعار للخونة ومن أدخل سوريا في دوامة العنف وجاء بالإرهابيين من كل أصقاع الأرض

مجلس الرقة المدني 19/ 12 / 2017

زر الذهاب إلى الأعلى