آخر المستجداتالأخبارتقاريرروجافامانشيت

لجنة الصحفيين للرصد والمتابعة تكشف حصيلة العدوان التركي على شمال وشرق سوريا

كشفت لجنة الصحفيين للرصد والمتابعة ط حصيلة العدوان التركي على شمال وشرق سوريا.

وبحسب اللجنة التي وثقت الانتهاكات وفق تقارير ومتابعات لمصادر رسمية، شن جيش الاحتلال التركي بعد منتصف ليلة السبت١٩ /١١/٢٠٢٢ عبر طائراته العسكرية هجوماً على مناطق من الإدارة الذاتية مخلفاً بذلك العشرات من الضحايا والجرحى المدنيين، تدميرشامل في البنية التحتية والمرافق العامة .

حصيلة الهجمات التركية في اليوم الأول على شمال وشرق سوريا ٢٠ – ١١ – ٢٠٢٢

في الساعة 00:00 تم استهداف قرية تقل بقل في مدينة ديريك من الطيران الحربي التركي ما تسبب بأضرار مادية وجسدية حيث استشهد 11 شخصاً وإصابة 6 بجروحِ.

في الساعة 00:00 تم استهداف بلدة ظهر العرب في ناحية الدرباسية من الطيران الحربي التركي ما خلف أضرار مادية وجسديا حيث استشهد عضو في قوات سوريا الديمقراطية واستشهاد مدنيين اثنين، وإصابة 3 أشخاص آخرين بجراح.

في الساعة 00:00 تم استهداف قرية كانيا كردا في مدينة كوباني من الطيران الحربي التركي ما خلف أضرار مادية حيث تم تدمير مشفى كورونا بالكامل.

في الساعة 00:20 تم استهداف قرية خربة شعير في ناحية زركان بمسيرة تركية خلفت أضرار مادية.

في الساعة 10:00 تم استهداف أطراف المشفى العسكري في مدينة كوباني من الطيران الحربي التركي خلفت أضرار مادية.

في الساعة 00:37 تم استهداف قرية نويحات في ناحية زركان بإقليم الجزيرة بمسيرة تركية خلفت أضرار مادية في نقطة عسكرية تابعة للقوات النظام السوري

في الساعة 00:30 تم استهداف قرية (ببلونية- مرعناز – عين دقنة – شيخ عيسى –منغ) بناحية الشهباء بإقليم عفرين من الطيران الحربي التركي، خلف أضرار مادية وجسدية تسبب بقتل 10 أشخاص تابعين لقوات النظام السوري وإصابة 5 عناصر أخرين بجراح، واستشهاد 5 أعضاء من قوات تحرير عفرين وإصابة مدنيين اثنين بجروح.

في الساعة 13:35 تم استهداف قرية تل حرمل في ناحية زركان من الطيران الحربي التركي، ما أدى لأضرار مادية وجسدية تسبب بقتل 3 عناصر تابعين لقوات النظام السوري وإصابة 5 بجروح بليغة.

في الساعة 01:00 تم استهداف قرية قزعلي في مدينة تل أبيض من الطيران الحربي التركي تسبب بقتل عنصر تابع لقوات النظام السوري وإصابة عنصرين بجروح بليغة.

  1. …………………………………………………………….

حصيلة الهجمات التركية على مناطق مختلفة لشمال وشرق سوريا في 21/11/ 2022

في الساعة 11:20 استهدفت طائرة حربية تركية، بـ 6 غارات جوية قرى (شيوخ فوقاني – بياضة – خراب عطو – زيارة) بريف كوباني.

في الساعة 15:37 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة حربية تابعة لسلاح الجو التركي على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية زورمغار بريف كوباني.

في الساعة 16:20 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية المحسنلي بريف منبج.

في الساعة 17:15 استهداف بصاروخٍ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على دراجة نارية في ريف بلدة عامودا، ما أدى الى إصابة عضوين تابعين لقوات سوريا الديمقراطية بجروح.

في الساعة 00:00 قصف بـ 67 قذيفة مدفعية وهاون على (بلدة زركان – قرية الاسدية – بوبي – دادا عبدال – تل الورد غربي – خربة شعير)، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 01:00 قصف بـ 275 قذيفة مدفعية على قرى (شيخ عيسى – كفر نايا – تل عجار – كفر أنطوان – تنب – دير جمال – ابين – اقيبة – زيارته – صوغانكة – مياسة – برج قاصة – سموقة – سد الشهباء – تل جيجان – تلة خودة – بيلونية)، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 01:15 قصف بعدة قذائف مدفعية ودبابات على قرى (جبل كوران – كوبالك – براهيم الكردي – خربيسان فوقاني – اشمه – تل شعير – زورمغار – كولتب)، بريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 01:15 قصف بعدة قذائف مدفعية ودبابات على قرى (تل بدرخان – قزعلي – كور حسن)، بريف تل أبيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 01:45 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قريتي (ابين – عقيبة)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 02:16، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية شوارغة في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 03:40 قصف بـقذيفة مدفعية على قرية تنب، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 03:50 قصف بعدة قذائف مدفعية على بلدة دير جمال، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 05:15 قصف بـ 10 قذائف مدفعية على بلدة تل رفعت، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 06:30 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي (تل جيجان – ساموقة)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 06:45 استهداف بالأسلحة المتوسطة على قرية اقيبة، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 09:10 قصف بـ 6 قذائف مدفعية على قرية الدردارة، بريف زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة المناخ.

في الساعة 09:10 قصف بـ 20 قذيفة مدفعية واستهداف بالأسلحة الثقيلة على قريتي (قبور قراجنة – شيخ علي)، بريف تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة المناخ.

في الساعة 09:30 قصف بـ 6 قذائف مدفعية واستهداف بالأسلحة الثقيلة على قرية قبور قراجنة، بريف تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة المناخ.

في الساعة 09:45 استهداف بالأسلحة المتوسطة على قرية شيخ عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

 

في الساعة 10:15 استهداف بالأسلحة الثقيلة على (أطراف قرية صيدا – أطراف صوامع شرقي عين عيسى)، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:20 قصف بـ 13 قذيفة مدفعية ودبابات على قرى ( زورمغار – القلعة – تل شعير – اشمة)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:20 قصف بـ 31 قذيفة مدفعية ودبابات على قرى (زيارة – زور مغار – بياضية – تل شعير – شيوخ فوقاني)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:00 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية عون دادات، بريف منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:30 استهداف بالأسلحة المتوسطة على مدرسة تل حمدون في بلدة عامودا، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 12:30 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرى (المواسين – الدرج – شمدان)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:00 قصف بـ 15 قذيفة مدفعية على بلدة التروازية، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:00 قصف بـ 29 قذيفة مدفعية على (صوامع شرقي عين عيسى – استراحة النخيل – مضخة فاطسة – بئر عيسى)، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:06، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية تل جمعة، بريف تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة الحمرا.

في الساعة 13:06 استهداف بالرشاشات الثقيلة على أطراف صوامع شرقي عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:08 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية تل شنان، بريف تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة الحمرا.

في الساعة 13:27 قصف بـعدة قذائف مدفعية على تل قرية بندر خان، بريف تل أبيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:27 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية العيسى الدرويش، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:20 قصف بـ 10 قذائف مدفعية على قرية أم حرمله، بريف زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة الحمدوش.

في الساعة 13:27 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية كوران بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:22 قصف بـ 14 قذيفة مدفعية على قرى (طويلة – تل اللبن – كوزلية – أم الخير)، بريف تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة وعرات أبو بكر.

في الساعة 13:22 قصف بـ 30 قذيفة مدفعية على قرى (ربيعات – تل الورد غربي – خربة شعير – أم حرمله – الاسدية – بوبي – قبر خضرواي – حي الغربي لبلدة زركان)، في منطقة زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدتي (تل محمد – المناخ).

في الساعة 13:30 قصف بـ 28 قذيفة مدفعية على قرى (تل جمعة – طويلة – كوزلية – تل اللبن – أم الخير – الدردارة – تل طويل)، في منطقة تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في (قاعدة وعرات أبو بكر– قاعدة عنيق الهوى – قاعدة السعيد).

في الساعة 13:50 قصف بـ 9 قذائف مدفعية على قرى (جبل صيادة – الجاموسية – ايلان)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:00 قصف بـ 30 قذيفة مدفعية على قرى (المحسنلي – قرط ويران – كاوكلي – مزرعة الفوارس – أم جلود)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:30 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية تل مضيق، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:35 قصف بـعدة قذائف مدفعية وهاون على قرى (هوشرية – جات – توخار صغير – عون دادات)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:30 قصف بـ 6 قذائف مدفعية على قرية هوشرية، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:35 قصف بـ 11 قذيفة مدفعية على قرية تل الورد غربي، بريف زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة تل محمد.

في الساعة 15:40 قصف بـ 20 قذيفة مدفعية على قرية تل الورد غربي، بريف زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة حمدوش.

في الساعة 15:40 قصف بـ 10 قذائف مدفعية على قرية ربيعات، بريف زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة تل محمد.

في الساعة 16:40 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية جيشان، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 16:50 قصف بـعدة قذائف مدفعية وهاون على بلدة عريمة بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:29 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية تل جمعة، بريف تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة الحمرا.

في الساعة 17:30، قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية تل جيجان، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:41 قصف بـ 6 قذائف راجمات صواريخ على قريتي (عوسجلي – ايلان)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:41 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية أم الكيف، بريف تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة الحمرا

في الساعة 18:00 قصف بعدة قذائف مدفعية ودبابات على قرى (جارقلي – جل اوغلو – نقطة جيشان)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:15 ، قصف بـ 2 قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية زور مغار، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:15 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية زور مغار، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:15 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية توخار صغير، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:15 قصف بـعدة قذائف مدفعية على أطراف قرية صيدا، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:56 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية زور مغار، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:40 قصف بـعدة قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية قرموغ، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 21:20 قصف بـ 8 قذائف مدفعية على قريتي (محسنلي – الجرادة)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:20 قصف بـعدة قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في (بلدة شيوخ فوقاني – قرية زور مغار – زورافا)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:20 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية هوشرية، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

حصيلة الهجمات التركية على مناطق مختلفة لشمال وشرق سوريا في ٢٢ – ١١ – ٢٠٢٢

في الساعة 00:00 استهدافاً بالأسلحة الثقيلة على (أطراف قرية صيدا – قرية جديدة – خالدية)، بريف عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 00:00 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرية بير كنو، في ريف تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 00:50 استهدافاً بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على حاجز تابع قوات سوريا الديمقراطية قرية المحسنلي التابعة لمدينة منبج. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 01:30 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرى (عبدوكي الصغير – كوبرلك)، في ريف تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 01:55 استهدافاً بالأسلحة الثقيلة على قرى (قزعلي – شوربة نيسك – عبدوكي الصغير – كوبرلك)، في ريف تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 02:00 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري قرية سفتك، في ريف تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 02:00 قصفاً بقذائف هاون والمدفعية على قرى (تل شعير – سفتك – سليم – جارقلي – زورمغار – زيارات – قره موغ –كوران – تل بدرخان)، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 02:13 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرية قزعلي، في ريف تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 03:10 قصفاً بـ 6 قذائف هاون على قرية ابين، في منطقة الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 06:50 قصفاً بقذيفتين مدفعية على قرية عون دادات، في ريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

 

في الساعة 06:50 قصفاً بـ 6 قذائف هاون على قرية صيادة، في ريف منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 07:50 قصفاً بـ 6 قذائف مدفعية على قرية كور هيوك، في ريف منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 07:50 قصفاً بـ 6 قذائف مدفعية على قرية هوشرية، في ريف منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 07:50 قصفاً بـ 22 قذيفة مدفعية على قرية جبل حمام، ريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:15 قصفاً بـ 11 قذيفة مدفعية على قرية عرب حسن كبير، ريف منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:50 قصفاً بـ 7 قذائف مدفعية على قريتي (عرب حسن كبير – هوشرية)، في ريف منبج مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها المتواجدة في قاعدة قيراطة.

في الساعة 11:32، استهدافاً بالأسلحة المتوسطة على أطراف قرية صيدا، في ريف عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:00 استهدافاً بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على نقطة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية ضمن قاعدة التحالف الدولي في مدينة الحسكة. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 12:00 قصفاً بعدة قذائف هاون على قرية الجات في ريف منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:31 قصفاً بعدة قذائف هاون على قرية عون دادات في ريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:10 قصفاً بعدة قذائف هاون على قرية تل بشك التابعة لناحية تربسبيه، ريف قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 14:10 قصفاً بـ 3 قذائف هاون على بلدة التروازية، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:14 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على محطة طراد، بريف عين عيسى مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها المتواجدة في قاعدة البرج.

في الساعة 14:14 قصفاً بقذيفة هاون على قرية دكري التابعة لناحية تربسبيه، بريف قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 14:30 استهدافاً بالأسلحة المتوسطة على عنصر تابع لقوات النظام السوري في قامشلي، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 14:38 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة النفط في ناحية تربسبيه.  في قامشلو مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 14:26 استهدافاً بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية عوجة، في تل تمر ما أدى إلى إصابة استشهاد عضو تابع لقوات سوريا الديمقراطية وإصابة شخصين بجروح.  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 14:30 قصفاً بقذيفتين مدفعية على أطراف بلدة التروازية، في قرية عين عيسى مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها

في الساعة 14:37 قصفاً بـ 11 قذيفة مدفعية على استراحة النخيل، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها

في الساعة 14:38 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية كردا هول التابعة لناحية تربسبيه. في قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 15:00 استهدافاً بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على بلدة مكمن ريف دير الزور، ما أدى إلى استشهاد عضوين تابعين لقوات سوريا الديمقراطية وإصابة 3 أعضاء بجروح. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 15:10 قصفاً بـ 6 قذائف هاون على قرية عون دادات، في منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:10 قصفاً بقذيفتين مدفعية على قرية الصليبي، في تل أبيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:26 قصفاً بقذيفتين مدفعية على قرية كوزلية، بتل تمر مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها المتواجدة في قرية الأربعين.

في الساعة 15:30 قصفاً بـ 14 قذيفة مدفعية على قرى (تل الورد الغربي – بوبي – دادا عبدال – ام حرملة – الربيعات)، في زركان، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها المتواجدة في قاعدة عنيق الهوى.

في الساعة 15:35 استهدافاً بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية السلع التابعة لبلدة أبو خشب. في دير الزور مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 15:30 قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية قرية تل اللبن، في تل تمر مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها المتواجدة في قاعدة وعرات أبو بكر.

في الساعة 15:30 قصفاً بـ 5 قذائف مدفعية ما بين قريتي شورك وحاصدة التابعين لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 15:55 قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على قرية ام حرملة، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 15:55 استهدافاً بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على نقطة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية في قرية دكري التابعة لناحية تربسبيه. في قامشلو مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 16:00 قصفاً بـ 4 قذائف مدفعية على برج سيريتيل في بلدة الكنطري، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:00 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على بلدة ام البراميل، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:00 قصفاً بـ 3 قذائف هاون على قرية كور حسن، في عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:10 قصفاً بعدة قذائف هاون على قرية محركان التابعة لناحية تربسبيه، في قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:20 قصفاً بعدة قذائف هاون على قرية هرم رش التابعة لمنطقة قامشلو، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:20 قصفاً بعدة قذائف هاون على قرية شورك التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 16:25 قصفاً بـ 2 قذائف مدفعية على صوامع قزعلي، بريف تل ابيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:05 قصفاً بقذيفة هاون على قرية كركي شامو التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 16:15 قصفاً بـ 8 قذائف مدفعية على أطراف قرية الشركة، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:15 قصفاً بـ 2 قذائف مدفعية على قرية تل زيوان، في قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 14:57 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة العودا في ناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:10 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قريتي (كولتب – بغدك)، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:13 قصفاً بقذيفة مدفعية على تل شعير، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:17 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرية سيلم، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:13 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قريتي (كوران – قرموغ)، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:21 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قريتي (كولتب – بغدك)، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:25 قصفاً بـ 15 قذيفة مدفعية على قرى (حساجك –  مشيرفة – سد الشهباء)، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:29 قصفاً بقذيفة مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في تل كانيا كردا، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:32 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قريتي (زومغار – زيارات)، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:30 قصفاً بـ 6 قذائف مدفعية على قرى (قبور قراجنة – ام الخير – شيخ علي)، في تل تمر مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها في قاعدة وعرات أبو بكر.

في الساعة 19:34 قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على قرى (جارقلي – كازكان – جبل كوران)، في ريف كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:45 قصفاً بـ 4 قذائف هاون على قرية ساموقة، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:49 قصفاً بـ 2 قذائف مدفعية على قرية تل زيوان،في قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 19:45 قصفاً بـ 5 قذائف هاون على قرية قبور قراجنة، بريف تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 20:00 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قريتي (توكي – حاسدة – جامرله – تل كيف) التابعة لمنطقة عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 20:40 قصفاً بعدة قذائف هاون على قريتي (الاسدية – دادا عبدال)، بريف زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:00 قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قريتي (كوران – قرموغ)، في ريف كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:15 قصفاً بـ 10 قذائف هاون على قرية كشعتار، في شهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:50 قصفاً بـ 5 قذائف هاون على قرية كوزلية، بريف تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 21:50 قصفاً بـ 2 قذائف هاون على قرية طويلة، بريف تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 22:00 قصفاً بـ 250 قذائف هاون على قرى (ابين – شوارغة – مرعناز – كفر أنطوان – مياسة – برج القاصة)، في الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:07 قصفاً بـ 2 قذائف هاون على قرية تل طويل، بريف تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 22:15 قصفاً بـ 5 قذائف مدفعية على ناحية زركان، بريف الحسكة مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 22:20 قصفاً بـ 4 قذائف مدفعية على قرية ناحية زركان بريف الحسكة مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 22:25 قصفاً بقذيفة مدفعية على قرية الوحشية، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:20 قصفاً بـ 4 قذائف هاون على ناحية زركان، بريف الحسكة مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 22:50 قصفاً بـ 20 قذيفة هاون على قريتي (كفر أنطوان – ارشادية)، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:55 قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (خالدية – هوشان)، بريف عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

توثيق الهجمات التركية الجوية والبرية على شمال وشرق سوريا في 23 نوفمبر 2022

في الساعة 01:04 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية زورمغار، في كوباني  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 06:30 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على بلدة ام البراميل، عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 06:40 قصف بـ 26 قذيفة مدفعية على قريتي (توكي – حاسدة – جامرليه – تل كيف – شور – تل حمدون – خزري) التابعة لمنطقة عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 05:20 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على استراحة النخيل،في عين عيسى  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 06:40 قصف بـ 12 قذيفة مدفعية على قرى (بوبي – دادا عبدال – تل الورد غربي)، بريف حسكة مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 07:21 قصف بـ 30 قذيفة مدفعية على قرى (سد الشهباء – تل مضيق – تل جيجان)،في الشهباء  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 08:15 قصف بـ 11 مدفعية على قرية مياسة، في شهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:15 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على نقطة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية في تل تمر ما أدى إلى استشهاد 4 اعضاء واصابة بجروح مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:30 قصف بـ 70 مدفعية على قرية مياسة ومحيطها، الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:40 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على بلدة التروازية، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:40 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على نقطة تابع قوات سوريا الديمقراطية في بلدة الكنطري.في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:40 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على بلدة الكنطري، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:45 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قاعدة تابعة للقوات الروسية في تل تمر مما أدى إلى استشهاد عضو تابع لقوات سوريا الديمقراطية وإصابة أربع أعضاء بجروح. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:53 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية كوران،في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:10 قصف بـعدة قذائف مدفعية على (أطراف صوامع شرقي عين عيسى – أطراف مخيم عين عيسى)، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:30 قصف بقذيفتين هاون على شاحنة نقل البحص عند مقلعة بلدة شيوخ فوقاني، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:50 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية تل فارس، في قامشلو مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:50 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة حربية تابعة لسلاح الجو التركي، على قرية تل خاتون في التابعة لمنطقة القامشلي. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:50 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على سيارة للإنشاءات على الطريق الدولي في ناحية تربسبيه، ما أدى إلى إصابة أربع اشخاص بجروح. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:53 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة العودا في ناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:53 قصف بالمدفعية الثقيلة على قرية كوران،في كوباني  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:55 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على منطقة علايا التابعة لمدينة قامشلو. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:00 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي (جيشان – خربيسان)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:00 قصف بـ 6 قذائف مدفعية على قرى (خرزة – تل حمدون – توكي – عرادة) التابعين لمنطقة عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:00 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية تل اللبن، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:38 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة الغاز بين قرية كرهوك وعلي اغا التابعة لبلدة تل كوجر. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:10 استهدافا بـ 6 صواريخ موجه عبر طائرة حربية تابعة لسلاح الجو التركي، على محطة سويديك للغاز في منطقة ديرك. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:30 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية زيدية التابعة لناحية زركان. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:30 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية خربة شعير، في زركان  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:40 استهداف مرتين بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة دجلة في بلدة جل اغا التابعة لناحية كركي لكي. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:14 تحليقاً لطائرة مسيرة تابعة للقوات التركية، في أجواء مدينة عين عيسى. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:13 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية تل خاتون التابعة لناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:20 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية بئر عيسى، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:45 قصف بقذيفتين مدفعية على قرية الدندانية، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:00 قصف بـعدة قذائف هاون على أطراف المشفى العسكري في مدينة كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:00 قصف بـ 4 قذائف هاون على قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:00 قصف بـعدة قذائف هاون على قرية كوران، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:00 قصف بـعدة قذائف هاون على أطراف صوامع شرقي عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:05 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة الغاز في لقرية قوسي التابعة لبلدة جل اغا. في قامشلو مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:45 قصف بقذيفتين مدفعية على قرية كاوكلي،في منبج  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:55 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على نقطة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية في قرية ام حرملة التابعة لناحية زركان. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:12 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على حاجز تابع لقوات سوريا الديمقراطية في ناحية زركان ما أدى إلى إصابة 3 اشخاص. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:20 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على مضخة فاطسة،في عين عيسى  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:20 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية دبس، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:22 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية بئر عيسى، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:50 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة حربية تابعة لسلاح الجو التركي، على نقطة عسكرية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية في قرية شرك التابعة لمنطقة ديريك. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:20 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة (انتحارية) تابعة للقوات التركية على حاجز تابع لقوى الأمن الداخلي في ناحية زركان ما أدى إلى إصابة 3 أعضاء تابعين لقوى الامن الداخلي بجروح. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:00 قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية قرط ويران،في منبج  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:00استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية قلعة رش. في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:00 قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية أبو نيتولة، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:00 قصف بـ 15 قذيفة مدفعية على قرية شيخ عيسى،في الشهباء  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:20 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية قره ريشك التابعة لمنطقة كوباني. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:20 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على قرية معشوق التابعة تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:40 قصف بـ 6 قذائف هاون على قرية كوزلية، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة وعرات أبو بكر.

في الساعة 15:45 قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية تل كيف التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:30 استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة النفط الة قوس في ناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:08 قصف بالمدفعية الثقيلة على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:13 قصف بقذيفتين مدفعية على تل شعير، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:20 قصف بقذيفتين هاون على قرية بندر خان، في تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:08 قصف بالمدفعية الثقيلة على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:47، قصف بالمدفعية الثقيلة على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، في كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:20 قصف بـ 3 هاون على قرية بندر خان، في تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:20 قصف بـ 3 مدفعية على قرية زنوبيا، في تل أبيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:20 قصف بـقذيفة هاون على قرية جارقلي،في كوباني  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:28 قصف بـقذيفة مدفعية على قرية سفتك، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:37، قصف بـقذيفة مدفعية على قرية اشمه، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:56 قصف بـقذيفة مدفعية على قرية زورافا، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:00 قصف بالمدفعية الثقيلة على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود،في كوباني  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:19 قصف بقذيفتين هاون على قرية دكري التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:19 قصف بقذيفتين هاون على محطة النفط “عودا” التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:25 قصف بعدة قذائف هاون على قرية تل جيهان التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:25، قصف بعدة قذائف هاون على قرية ملا عباس التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:25، قصف بعدة قذائف هاون على قرية ملا عباس التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:25، قصف بـ 19 قذيفة مدفعية على (هيمو – عمبارة – سجن جركين – قرية نافكري – صوامع قناة سويس – تل فارس – حي حلكو – تل شعير – على فرو)، في القامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:25 قصف بعدة قذائف هاون على قرية روتان التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:56 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (توكي – تل كيف) التابعة لمنطقة عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:05 قصف بقذيفة مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في تل كانيا كوردا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:10، قصف بعدة قذائف هاون على قرية قره حسن التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:10، قصف بعدة قذائف هاون على قرى (ديرنا قولنكا – معشوق – كرحسناك) التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:10 قصف بـقذيفة مدفعية على قرية كرحسناك، في قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:08، قصف بالمدفعية الثقيلة على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، في كوباني  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:15، قصف بـ 10 قذائف مدفعية على نقاط تابعة لقوات النظام السوري في قرى (تل شعير – سفتك – اشمه – جارقلي)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:15، استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على عدة نقاط تابعة لقوات سوريا الديمقراطية في حقل الطوقجي التابعة لناحية الهول. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:17 قصف بقذفيتين مدفعية على قرية قرموغ، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:17 استهداف بصاروخ موجه من طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في تل كانيا كردا.في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:20 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية الاسدية،في زركان  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:52 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية بوبي، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:57، استهداف ثلاث مرات بصواريخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة قرب بلدة تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:17، استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة العودا في ناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:45 قصف بـ 15 قذيفة مدفعية على قرية تل زيوان، في قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:58 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية كوران، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:20، استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة العودا في ناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:25 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية الاسدية، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:45، استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على أطراف محطة العودا في ناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:29، قصف بعدة قذائف هاون على قرية روتان التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:23، استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على إحدى المحطات النفطية في ناحية تربسبيه. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:10، استهدافا بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على محطة سويديك للغاز في منطقة ديرك. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:55 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على شركة كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:10 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على شركة كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:12 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على أطراف قرية صيدا، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:12 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على سيارة مدنية في مدينة قامشلو ماادى إلى إصابة شخص بجروح. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:12 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي (كوزلية – ام الخير)، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:12 قصف بـعدة قذائف مدفعية على (صوامع شرقي عين عيسى – استراحة النخيل)، في عين عيس مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:15 قصف بـ 20 قذيفة مدفعية على قرى (زركان – بوبي – الاسدية – دادا عبدال)، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

…………………………………………………………

حصيلة الهجمات التركية على مناطق مختلفة لشمال وشرق سوريا في ٢٤ -١١- ٢٠٢٢

في الساعة 00:00 قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية كوران، في كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 02:40 قصف بـ 4 قذائف هاون على أطراف قرية صيدا، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 04:24 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية قبور قراجنة، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 04:30 استهداف بالأسلحة الثقيلة على قرية الدردارة، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 06:30 استهداف بالرشاشات الثقيلة لقريتي (طويلة – كوزلية)، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 07:05 يوم قصف بـ 4 قذائف مدفعية على ناحية زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:00 قصف بـ 22 قذيفة مدفعية على قرى (تل الورد الغربي – بوبي – دادا عبدال – الاسدية – الربيعات – الابراهيمية)، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:29 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:40، قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية ملا عباس التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:00 ، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – شيوخ فوقاني)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:10 ، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي (جيشان – كوران – خربيسان)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:45، قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية ملا عباس التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:00 ، قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية قرط ويران، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:08 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية الدردارة، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:15 ، قصف بـ 1 قذائف هاون على قرية صيادة، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:15 ، قصف بـعدة قذائف هاون على بلدة الفارات، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:15 ، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي (كوران – خربيسان)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:18 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على تل ناحية زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:20 ، قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية توخار الصغيرة، قي منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:20 ، قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية عون دادات، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:30 قصف بـ 2 قذائف هاون ما بين قريتي (قرط ويران – كورهيوك)، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:30 قصف بقذائف هاون والمدفعية على قرى (زور مغار – زورافا – جيشان – غريب)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:35 قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية أبو نيتولة، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:40 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية تل مساس، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:45 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على ناحية تل تمر، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:48 ، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية تل دغدغان، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:55 قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية بوغاز، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:00 قصف بـ 4 قذائف هاون على قرية كور هيوك، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:00 قصف بـ 11 قذيفة مدفعية على قرى (تل الورد الغربي – دادا عبدال – الاسدية – الربيعات)، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها

في الساعة 14:30 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قريتي (مزكفت – تل خاتون) التابعة لناحية درباسية، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:30 قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية تل عبر، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:00 قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية قرط ويران، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:05 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على (أطراف المطار الزاعي – قرية على فرو) التابعة لمنطقة قامشلو، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:15 قصف بـ 6 قذائف مدفعية على قريتي (حاسدة – تل كيف) التابعة لناحية درباسية، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:30 قصف بـ 1 قذائف مدفعية على قرية جطل التابعة لناحية درباسية، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:30 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية الاسدية، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:30 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية دودان التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:30 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية توكي التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:30 استهداف بالأسلحة المتوسطة على قرية بهيرة التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:30 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية هرم شيخو التابعة لمنطقة قامشلو، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:55، قصف بـ قذيفة دبابة على قرية هوشان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:03، قصف بـ 2 قذائف مدفعية على استراحة النخيل، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:10 قصف بعدة قذائف هاون على قرية روتان التابعة لناحية تربسبيه، في قامشلي مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:10 قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية دكري التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:10 قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية شلهومية التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:10 قصف بـ 4 قذائف هاون على قرية تل كيف التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:00 قصف بعدة قذائف هاون واستهداف بالأسلحة الثقيلة على قرية شلهوبية التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:00، قصف بعدة قذائف هاون واستهداف بالأسلحة الثقيلة على قرية روتان التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:00 قصف بعدة قذائف هاون واستهداف بالأسلحة الثقيلة على قرية زور افا التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:25 قصف بـ 2 قذائف هاون على أطراف قرية روتان التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:30 قصف بـ 6 قذائف مدفعية على قرية الدردارة، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:30 قصف بـ 7 قذائف مدفعية على قريتي (زيارة – زورمغار – شيوخ فوقاني)، في كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:35 قصف بـ 1 قذائف مدفعية على قرية الدردارة، في تل تمر مصدرها القوات التركية مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:35 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي (خربة شعير –  تل الورد غربي) في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:35 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (قزعلي – شوربة نيسك)، في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:35، قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (صارونج – إبراهيم الكردي)،في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية أبو صرة، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:30، قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (الدبس – هوشان)، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:40 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي (قرط ويران –  كاوكلي)، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:00 قصف بـ 14 قذيفة مدفعية على ناحية زركان والقرى التابعة لها، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:15، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية ايلان، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:20، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرية كور هيوك، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:30 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية توخار الصغيرة، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:30 قصف بـ 14 قذيفة مدفعية على قريتي (كوزلية – طويلة)، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:56 قصف بـ 3 قذائف بمبتار على استراحة النخيل، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:00 ، قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية عون دادات، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:15 ، قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية كور هيوك، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:20 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية كاوكلي، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:35 ، قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية هوشرية، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:00 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (قرموغ – خربيسان)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:00 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على بلدة ام البراميل،في عين عيسى  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:00 قصف بـ 9 قذائف مدفعية على قرى (جيشان – خربيسان – كوران)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:05 قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية تل خان، في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:15 قصف بـ 7 قذائف مدفعية على قرى (زورافا – زيارة – زورمغار)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:15 ، قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (اشمه – جارقلي)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:23 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – جارقلي)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:25 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (قرموغ – كوران)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:23 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية بندرخان، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:50 تسلسل مجموعة من الفصائل التابعة للقوات التركية على قرية بوغاز التابعة لمنطقة منبج.

في الساعة 22:00 ، قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية بوغاز،في منبج  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:25 قصف بـ 6 قذائف هاون على قريتي (تل طويل – الطويلة)، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:25 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي (خربة شعير –  تل الورد غربي)، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:25 قصف بقذيفتين هاون على قرية كركي شامو التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:40 قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية خويتلة التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:45 قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية ملا عباس التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:00 ، قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية صيادة، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:15 قصف بـ 2 قذائف هاون على قريتي (شلهومية – زور افا) التابعة لناحية تربسبيه، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:19 قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية دكري التابعة لناحية عامودا، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:26 قصف بعدة قذائف مدفعية على محطة الطراد، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:29 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على أطراف قرية صيدا، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:29 استهداف بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية على أطراف صوامع شرقي عين عيسى. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 23:40 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

…………………………………………

حصيلة الهجمات التركية على مناطق مختلفة لشمال وشرق سوريا في ٢٥. ١١ ٠ ٢٠٢٢

في الساعة 50:02 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على جبل قرية حمام، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 07:15 قصف بعدة قذائف مدفعية على أطراف صوامع شركراك، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة.

في الساعة 08:45 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية دبس، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:55 قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية كركي شامو بريف تربسبيه، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 11:00 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – شيوخ فوقاني)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 11:00 قصف بـ 7 قذائف مدفعية على قرى (جيشان – كوران – خربيسان)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 11:19 قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية دكري بريف تربسبيه، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 11:53 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (ام الحوش – شيخ عيسى)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:53، قصف بـعدة قذائف مدفعية على (مطار منغ – قرية منغ)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:53، قصف بـعدة قذائف مدفعية على محيط بلدة تل رفعت، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:53 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (بينه/ابين – مياسة)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:30 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية سويد، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 30:12 قصف بـ 4 قذائف هاون على جبل قرية هوشرية، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 35:12 استهداف بالرشاشات المتوسطة والخفيفة على تل كانيا كردا، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 14:16 قصف بعدة قذائف مدفعية على أطراف قرية صيدا، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة البرج.

في الساعة 14:30 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (عبدوكي الصغير – إبراهيم الكردي)، بريف تل أبيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 57:14، قصف بقذيفتين هاون على قرية خراب عطو، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 30:15 قصف بـ 6 قذائف هاون على قرية كورهيك، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:53، قصف بـعدة قذائف مدفعية على بلدة تل رفعت، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:53 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية صوغانكة، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:53، قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرى (صوغانكة – دير جمال – مياسة – قنيطره – بينه)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:45 قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية كوبرلك، بريف تل أبيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:00 قصف بـ 9 قذائف مدفعية على قريتي (صيادة – عون دادات)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:30 قصف بـ 6 قذائف مدفعية على الدردارة، بريف زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:30 قصف بـ 7 قذائف مدفعية على قرى (زيارة – زورمغار – شيوخ فوقاني)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية على الشريط الحدودي.

في الساعة 15:45، قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية إبراهيم كردي، بريف تل أبيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:00 قصف بـ 6 قذائف هاون على قرية ايلان، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:00 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (هوشان – الدبس)، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:00 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (صوغانكة – دير جمال – مياسة – حرش صوغانكة – قنيطره – بينه)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:00، استهداف بالأسلحة المتوسطة على قرية صكيرو، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:20 قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية علي شار، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 17:40 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (اشمة – جارقلي)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 18:00 قصف بـ 4 قذيفة مدفعية على قرى (تل الورد الغربي – الربيعات – العبوش)، بريف زركان، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

في الساعة 18:35 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية بندر خان، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 11:53، قصف بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (ساموقة – تل مضيق – تل جيجان – أم الحوش – منغ – بيلونية – شيخ عيسى – احرص)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:53 قصف بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (مرعناز – تنب – ارشادية – شوارغة)، في منطقة الشهباء، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة منها

في الساعة 18:50 قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – جارقلي)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 18:50 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (كوران – قرموغ)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 19:20 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي (اشمة – جارقلي)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 19:40 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية بندر خان، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 19:55 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على أطراف قرية صيدا، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة البرج.

في الساعة 20:15 قصف بـ 1 قذيفة مدفعية على قرية زورمغار، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 20:30 قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية زورمغار، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 20:30 قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية فيونطة، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة.

في الساعة 20:45، قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية قزعلي، بريف تل أبيض، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:55 قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية زيارة، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 21:25 قصف بقذيفتي هاون على قرية خراب عطو، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 21:30 استهداف بالأسلحة الثقيلة على أطراف مخيم عين عيسى، بريف عين عيسى، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة البرج.

في الساعة 22:28 قصف بـعدة قذائف دبابة على مخيم عين عيسى، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة البرج.

في الساعة 21:40 قصف بـ 10 قذيفة مدفعية على قرى (تل طويل – تل اللبن)، بريف تل تمر، مصدرها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة عنيق الهوى.

في الساعة 32:23 قصف بقذيفتين مدفعية على تل شعير، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 32:23 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (اشمة – زيارة)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 44:23 استهداف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على تل كانيا كردا، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 38:23 قصف بقذيفتين مدفعية على تل شعير، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 48:23 قصف بقذيفتين مدفعية على قرية جارقلي، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 48:23 قصف بقذيفتين مدفعية على قرية زورمغار، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 50:23 قصف بقذيفتين مدفعية على قرية كوران، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 55:23 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (اشمة – زيارة)، بريف كوباني، مصدرها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

في الساعة 55:23 قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (قرط ويران – كاوكي)، بريف منبج، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

……………………..

حصيلة الهجمات التركية على مناطق مختلفة في مناطق شمال وشرق سوريا في 26/11/2022

في الساعة 00:40 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 5 قذائف مدفعية على مضخة فاطسة، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 00:50 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية قرط ويران، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 55:00 من يوم 26 نوفمبر، قصف بقذيفة هاون ما بين قرية خراب عطو وبلدة شيوخ فوقاني، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 01:03 من يوم 26 نوفمبر، استهدافا بقنابل ضوئية عبر طائرة حربية تابعة لسلاح الجو التركي على قرى الحدودية لغربي مدينة كوباني. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 01:26 من يوم 26 نوفمبر، استهداف بالأسلحة الثقيلة على مخيم عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 03:01 من يوم 26 نوفمبر استهداف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على قريتي (زيارة – زورمغار)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 01:38 من يوم 26 نوفمبر قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية سيلم، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 02:35 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية توخار الصغير،في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 06:35 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية جبل حمام، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:10 من يوم 26 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية احرص، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:10 من يوم 26 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية بينه / ابين، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:25 من يوم 26 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرى (زيوان – شعالة – تل عناب)، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 10:25 من يوم 26 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرى (تات مراش – تنب – مرعناز – علقمية – مالكية – شوارغة)، في الشهباء مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 11:40 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي (كوزلية – ام الخير)، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:00 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 6 قذائف مدفعية على قرى (كوزلية – الدردارة – شيخ علي – تل اللبن)، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:20 من يوم 26 نوفمبر قصف بعدة قذائف مدفعية على طريق ام فور الدولي، قرب عين عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:20 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 4 قذائف هاون على قرية قرط ويران، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 12:30 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف مدفعية على بلدة ام البراميل، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 35:12 من يوم 26 نوفمبر استهداف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على تل كانيا كردا، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:10 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 9 قذائف مدفعية على قرى (زيارة – جارقلي – زورافا – كولتب – مزرعة داوود)، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:13 من يوم 26 نوفمبر، قصف بعدة قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 35:13 من يوم 26 نوفمبر استهداف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على تل كانيا كردا، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 13:40 من يوم 26 نوفمبر، قصف بقذيفتين على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود،في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 14:00 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 15 قذيفة مدفعية على قرى (تل الورد الغربي – خربة شعير – الربيعات)، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:14 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية زور مغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 42:14 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 4 قذائف هاون على قرية خراب عطو، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:00 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – شيوخ فوقاني)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 07:15 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 4 قذائف هاون على قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:15 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية جيشان، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:22 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 4 قذائف مدفعية على بلدة الكنطري،في عين عيسى  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:30 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف على قرية عين ديوار التابعة لمنطقة ديرك، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:30 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 3قذائف مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:50 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (كوران – قرموغ)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 07:15 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـقذيفة هاون على قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 15:30 من يوم 26 نوفمبر، قصف بعدة قذائف هاون على قرية عبدوكي الصغير،في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 42:15 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 4 قذائف هاون على قرية خراب عطو،في كوباني  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 45:15 من يوم 26 نوفمبر قصف بصاروخ موجه على قرية هوشرية،في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 16:40 من يوم 25 نوفمبر، قصف بـعدة قذائف مدفعية على قرية الدبس، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 17:00 من يوم 26 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف هاون على قريتي (الدبس – هوشان)، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 18:55 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية عبوش، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 00:19 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية خربة ماصي، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 19:15 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 8 قذائف مدفعية على قريتي (قرط ويران – كاوكلي)، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 08:20 من يوم 26 نوفمبر استهداف بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على تل كانيا كردا، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 20:30 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف هاون على قرية بوغاز، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:15 من يوم 26 نوفمبر، قصف بقذيفتين هاون على قرية بندر خان، في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:17 من يوم 26 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على (أطراف صوامع شرقي عين عيسى – أطراف مخيم عين عيسى)، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 29:21 من يوم 26 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على قرية زيارة، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 32:21 من يوم 26 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على تل شعير، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 32:21 من يوم 26 نوفمبر قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي (جارقلي – زيارة)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:50 من يوم 26 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – جارقلي)، في كوباني، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 50:21 من يوم 26 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على تل شعير، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 50:21 من يوم 26 نوفمبر قصف بعدة قذائف مدفعية واستهداف بالأسلحة الثقيلة على قرى (كوران – حمبيفازو – كولتب)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 21:55 من يوم 26 نوفمبر، قصف بقذيفتين هاون على قرية بندر خان، في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في الساعة 22:37 من يوم 26 نوفمبر، استهداف بالأسلحة الثقيلة على استراحة النخيل، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

حصيلة الهجمات التركية على  مختلف مناطق شمال وشرق سوريا في 27 نوفمبر 2022

في تمام الساعة 03:01 من يوم 27 نوفمبر استهدافاً بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على قريتي (زيارة – زورمغار)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 20:01 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرى (بندرخان – كولتب)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 01:38 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرية كور علي، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 01:38 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرية سيلم، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 01:38 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرية سيلم، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 02:16 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على قريتي (كوران – جيشان)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 02:40 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 2 قذائف هاون على قرية الجاموسية، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 02:45 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 2 قذائف هاون على قرية هوشرية، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 03:25 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على أطراف صوامع شرقي عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 03:00 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 22 قذيفة مدفعية على قرى (بوبي – نويحات – ناحية زركان)، في زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 03:00 من يوم 27 نوفمبر استهدافاً بالأسلحة الثقيلة على ناحية زركان، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 05:20 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 4 قذائف هاون على قرية كور هيوك، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 06:50 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين مدفعية على قرية عون دادات، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 06:50 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على حاجز تابع لمجلس منبج العسكرية في قرية الدراج، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 30:09 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 5 قذائف مدفعية على قرية تل دغدغان، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 30:09 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 4 قذائف مدفعية على قرية كوران، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 30:09 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على قرية تل حمبيفازو، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 09:30 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 3 قذائف هاون على قرية هوشان، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها.

في تمام الساعة 30:10 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـقذيفة هاون على قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 30:10 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـقذيفة هاون على قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 10:45 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – شيوخ فوقاني)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 10:45 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – جارقلي)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 10:45 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – شيوخ فوقاني)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 10:45 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 3 قذائف مدفعية على قريتي (زورمغار – جارقلي)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 11:00 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 4 قذائف مدفعية على قرية بئر عيسى، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 11:20 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 2 قذائف هاون على قرية كور هيوك، في منبج مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 11:40 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي (كوزلية – ام الخير)، في تل تمر مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 12:30 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 2 قذائف مدفعية على بلدة ام البراميل، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 35:12 من يوم 27 نوفمبر استهدافاً بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على تل كانيا كردا، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 12:40 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 3 قذائف هاون على قرية الدبس، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والفصائل المدعوم منها.

في تمام الساعة 12:40 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـعدة قذائف هاون على أطراف قرية صيدا، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 14:00 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 10 قذائف مدفعية على قرى (دقدقان – زورمغار – زيارة – جارقلي)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 14:00 من يوم 27 نوفمبر، استهدافاً بصاروخ موجه عبر طائرة مسيرة (انتحارية) تابعة للقوات التركية على ناحية زركان. مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 14:00 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 15 قذيفة مدفعية على قرية ربيعات، زركان مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 14:20 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على (أطراف صوامع شرقي عين عيسى – استراحة النخيل)، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 20:14 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 3 قذائف هاون على قرية زور مغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 14:40 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـعدة قذائف هاون على أطراف صوامع شرقي عين عيسى، مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 14:40 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـعدة قذائف هاون على قرية أبو نيتولة، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 20:14 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين مدفعية على قرية زور مغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 07:15 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين هاون على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 42:15 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 4 قذائف هاون على قرية خراب عطو، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 18:30 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 18:30 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على (صوامع قزعلي – خفية سالم)، في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 30:18 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين مدفعية على قرية زيارة،في كوباني  مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 18:30 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على خربة البقر، في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 32:18 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين مدفعية على تل شعير، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 32:18 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قريتي (جارقلي – زيارة)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 19:22 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـ 15 قذائف مدفعية على بلدة الكنطري، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 19:30 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بقذيفتين مدفعية على قزعلي، في تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 32:19 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين مدفعية على تل شعير، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 20:17 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف دبابة على (أطراف صوامع شرقي عين عيسى – أطراف مخيم عين عيسى)، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 20:25 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على أطراف صوامع شرقي عين عيسى، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 21:15 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف هاون على مخيم عين عيسى، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 00:21 من يوم 27 نوفمبر استهدافاً بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على قريتي (زيارة – زورمغار)، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 21:10 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بعدة قذائف مدفعية على قرية سيلم، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 10:21 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفة هاون على قرية زورمغار، في كوباني مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 21:17 من يوم 27 نوفمبر قصفاً بـعدة قذائف مدفعية على (أطراف صوامع شرقي عين عيسى – أطراف مخيم عين عيسى)، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 21:20 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بقذيفتين هاون على قرية بندر خان، تل ابيض مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

في تمام الساعة 22:00 من يوم 27 نوفمبر، قصفاً بـ 6 قذائف مدفعية على (صوامع شرقي عين عيسى – مضخة فاطسة – قرية كريعة)، في عين عيسى مصدرها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

حصيلة هجمات الاحتلال التركي على مناطق شمال وشرق سوريا في 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022

-في مناطق عفرين والشهباء تعرضت كل من قرى “مياسه، الشوارغه، طاط مراش، مرعناز، كشتعار، بينه/ إبين، بيلونية، صوغوناكه، آقيبه/ عقيبة، شيخ عيسى، سد الشهباء، منغ، قرية الرادار ومحيطها، وبلدة تل رفعت” أكثر من /132/ مرة بالمدفعية الثقيلة، ونحو /17/ مرة بقذائف الهاون. أسفر القصف عن إلحاق أضرار مادية بممتلكات المدنيين في قرية آقيبه/ عقيبة.

-تل تمر تعرضت قرى “الكوزلية، الطويلة، تل اللبن، تل الطويل، وأم الكيف” إلى قصف مدفعي أكثر من /20/ مرة.

-وفي منطقة زركان تعرضت قرى “بوبي، نويهات، الربيعات، دادا عبدال، الخضراوي، الأسدية، محرمله، وبلدة زركان” إلى قصف مدفعي /48/ مرة، إضافة إلى استهدافها بأسلحة الدوشكا أيضاً.

-كوباني تعرضت كل من قرى “جارقلي، زور مغار، الزيارة، حرب بيسان، تلة أحمد منير، قره موغ، وبلدة الشيوخ فوقاني” إلى قصف بالهاون /10/ مرات، و/20/ مرة بالمدفعية الثقيلة، و/6/ مرات بالدبابات. كما استهدف مشفى في قرية “قره موغ”.

-منبج تعرضت قرى “الجات، الكاوكلي، تل الحمام، توخار، الخالدية، والهوشرية” إلى قصف مدفعي /11/ مرة.

-تل ابيض تعرضت قرى “الدبس، صيدا، خربة البقر، والطريق الدولية (M4)” إلى قصف بالدبابات والهاون.

كما استهدفت طائرة مسيرة انتحارية للاحتلال التركي قرية “تل خان”.

وفي التروازية استهدف الاحتلال التركي ريف بلدات “الكَنطري، ذيبان، وأم البراميل” إلى قصف بالمدفعية الثقيلة /15/ مرة، و/7/ مرات بقذائف الهاون.

حصيلة الهجمات التركية على  مختلف مناطق شمال وشرق سوريا في 29 نوفمبر 2022

عند الساعة 00:00 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية كوزلية، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 00:00 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 60 قذيفة مدفعية واستهداف بالأسلحة الثقيلة على قرى بوبي، الأسدية، أم حرملة، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 01:32 من يوم 29 نوفمبر، قصف بعدة قذائف مدفعية واستهداف بالأسلحة الثقيلة على أطراف قرية جديدة، قرية عريضة، خربة نفخ، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 01:50 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة مدفعية على قرية هوشرية، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 02:00 من يوم 29 نوفمبر، استهداف بالرشاشات الثقيلة على قرية جارقلي، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 02:30 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 20 قذائف مدفعية على قرى تل الورد الغربي، ربيعات، مشيرفة، بوبي، دادا عبدال، مزرعة صالح برهوت، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة عنيق الهوى، قرية تل محمد، باب الفرج.

عند الساعة 07:30 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية المحسنلي، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 09:30 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قريتي كوزلية، الطويلة، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة وعرات أبو بكر.

عند الساعة 22:10 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية زورمغار، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 10:23 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية صفاوية، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة النعسان.

عند الساعة 30:10 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على قرية زيارة، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 40:10 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة هاون على قرية خربيسان، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 10:45 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية شيوخ فوقاني، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 10:50 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على قرية عون دادات، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 11:00 من يوم 29 نوفمبر قصف بعدة قذائف هاون على قرية كوزلية، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 01:11 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة هاون على قرية خراب عطو، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 11:10 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفتين هاون على قريتي عون دادات، المحسنلي، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 11:10 من يوم 29 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على صوامع قزعلي أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 11:20 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـ 2 قذائف هاون على قرية أبو صرة، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 10:12 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية زورمغار، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 12:40 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قريتي كوزلية، تل اللبن، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة تل عطاش.

عند الساعة 13:00 من يوم 29 نوفمبر، تحليقاً لطائرة مسيرة تابعة للقوات التركية، في أجواء ناحية زركان.

عند الساعة 13:12 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف مدفعية على أطراف قرية صيدا، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة البرج.

عند الساعة 13:40 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية جارقلي، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 13:35 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية زنوبيا، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 15:20 من يوم 29 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على أطراف صوامع شرقي عين عيسى، أطراف قرية صيدا، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 15:40 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قريتي كوزلية، تل اللبن، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة تل عطاش، قاعدة وعرات أبو بكر.

عند الساعة 15:40 من يوم 29 نوفمبر قصف بقذيفة مدفعية على قرية تل اللبن، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة وعرات أبو بكر.

عند الساعة 16:19 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف دبابة على أطراف قرية معلق، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 16:30 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرى جيشان، كوران، خربيسان، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 16:38 من يوم 29 نوفمبر قصف بعدة قذائف مدفعية على قريتي كوران، جيشان، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 42:16 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة مدفعية على قرية خراب عطو، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 16:44 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة مدفعية على قرية زنوبيا، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 07:17 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة مدفعية على قرية خراب عطو، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 17:17 من يوم 29 نوفمبر، استهداف بالأسلحة الخفيفة على المدنيين في قرية خانكي التابعة لناحية تربسبيه، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 17:20 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة هاون على قرية بندر خان، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 17:20 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية كوزلية، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة وعرات أبو بكر.

عند الساعة 17:25من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفة مدفعية على قرية ام الكيف، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قرية العزيزية.

عند الساعة 17:30 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـقذيفة مدفعية على قرية جارقلي، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 17:45 من يوم 29 نوفمبر، قصف بالمدفعية الثقيلة على نقطة تابعة لقوات النظام السوري في قرية مزرعة داوود، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 18:05 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية كيتكانية، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 18:32 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 4 قذائف مدفعية على قرية زورمغار، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 19:30 من يوم 29 نوفمبر، قصف بـ 2 قذائف هاون على بلدة الأويمر، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 19:45 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 10 قذائف مدفعية على قرى الشور الغربي، بوبي، دادا عبدال،  عرب خان– خربة الدخيل، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها المتواجدة في قاعدة باب الفرج، قاعدة عنيق الهوى، مزرعة عبد الحي

عند الساعة 20:00 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف هاون على قريتي زورمغار، جارقلي، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 21:00 من يوم 29 نوفمبر، استهداف بالأسلحة الثقيلة على قرية صليبي، صوامع قزعلي، حوض الماء، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 21:00 من يوم 29 نوفمبر، استهداف بالأسلحة الثقيلة على حوض الماء، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 21:12 من يوم 29 نوفمبر قصف بـعدة قذائف هاون على أطراف قرية صيدا، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 21:30 من يوم 29 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على قرية عون دادات، جبل حمام، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 21:30 من يوم 29 نوفمبر قصف بـ 6 قذائف مدفعية على قرى كوزلية، الطويلة، الخمسة، أطلقتها القوات التركية والفصائل المدعومة منها.

عند الساعة 22:40 من يوم 29 نوفمبر، استهداف بالأسلحة الخفيفة على قرية جطل التابعة لناحية درباسية، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

حصيلة الهجمات التركية على المناطق المختلفة في شمال وشرق سوريا 30 نوفمبر 2022:

عند الساعة 00:12 من يوم 30 نوفمبر قصف بـ 35 قذيفة مدفعية على قرى بوبي، الاسدية، دادا عبدال، شور الغربي، عرب خان، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 02:48 من يوم 30 نوفمبر قصف بـعدة قذائف دبابة على أطراف قرية صيدا، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 03:10 من يوم 30 نوفمبر، استهداف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على بلدة ذيبان، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 03:30 من يوم 30 نوفمبر، قصف بقذيفة هاون على قرية المحسنلي، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 09:40 من يوم 30 نوفمبر قصف بـعدة قذائف هاون على أطراف صوامع شرقي عين عيسى، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 09:50 من يوم 30 نوفمبر قصف بقذيفة مدفعية على قرية بئر عيسى، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 11:00 من يوم 30 نوفمبر قصف بقذيفة مدفعية على قرية طويلة، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 20:12 من يوم 30 نوفمبر قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية جارقلي، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 13:35 من يوم 30 نوفمبر، قصف بعدة قذائف هاون على قرية بير كنو، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 13:45 من يوم 30 نوفمبر قصف بـعدة قذائف مدفعية على خربة البقر، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 13:57 من يوم 30 نوفمبر قصف بقذيفة هاون على قرية قرط ويران، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة شيخ ناصر.

عند الساعة 14:14 من يوم 30 نوفمبر، قصف بعدة قذائف مدفعية على أطراف قرية جديدة، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 14:58 من يوم 30 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف دبابة على خزان ماء بالقرب من مخيم عين عيسى، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة البرج.

عند الساعة 30:15 من يوم 30 نوفمبر، قصف بقذيفة مدفعية على قرية خراب عطو، أطلقتها القوات التركية المتواجدة على الشريط الحدودي.

عند الساعة 16:30 من يوم 30 نوفمبر قصف بـ 5 قذائف مدفعية على قرى جيشان، خربيسان، كوران، أطلقتها القوات التركية.

عند الساعة 16:30 من يوم 30 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف مدفعية على مابين قريتي خربيسان، كوران، أطلقتها القوات التركية.

عند الساعة 16:45 من يوم 30 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية تل اللبن، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 45:16 من يوم 30 نوفمبر، قصف بقذيفتين مدفعية على قرية خراب عطو، أطلقتها القوات التركية.

عند الساعة 17:10 من يوم 30 نوفمبر قصف بـ 3 قذائف مدفعية على قرية بئر عيسى، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 17:37 من يوم 30 نوفمبر قصف بـعدة قذائف دبابة على مخيم عين عيسى، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 18:00 من يوم 30 نوفمبر، قصف بـ 10 قذائف مدفعية على جبل قرية حمام، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 19:00 من يوم 30 نوفمبر، قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية أم الكيف، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 20:00 من يوم 30 نوفمبر قصف بـ 2 قذائف مدفعية على قرية طويلة، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 20:55 من يوم 30 نوفمبر، قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية هوشان، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها المتواجدة في قاعدة البرج.

عند الساعة 21:00 من يوم 30 نوفمبر، قصف بعدة قذائف مدفعية على قرية صارونج، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 21:00 من يوم 30 نوفمبر استهداف بالأسلحة الثقيلة على قرية دبس، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

عند الساعة 23:00 من يوم 30 نوفمبر قصف بعدة قذائف هاون على قرية صليبي، أطلقتها القوات التركية والجيش الوطني المدعوم منها.

 

حصيلة  الهجمات التركية على المناطقة المختلفة لشمال وشرق سورية في 1/كانون الأول 2022:

– تعرضت قرى ومناطق تابعة ل مدينة عفرين والشهباء من قبل جيش الاحتلال التركي حيث تم استهداف كل من قرى “حربل، الشيخ عيسى، بيلونية، سموقهن مرعناز، المالكية، الشوارغه، الإرشادية، تنب، علقمية، صوغوناكه، آقيبه/ عقيبة، وبينه/ إبين” إلى /35/ مرة قصف بالمدفعية الثقيلة، وكذلك إلى قصف بقذائف الهاون وأسلحة الدوشكا.

-وفي تل تمر استهدف الاحتلال التركي  قرية “الكوزلية” خمس مرات بالمدفعية الثقيلة. كما استهدفت قرية “أم الكيف” بأسلحة الدوشكا.

-استهدف جيش الاحتلال التركي قرى تابعة لمنطقة الزركان  وتركز القصف على كل من قرى “الربيعات، تل الورد، محرمله، بوبي، دادا عبدال، الأسدية، وبلدة زركان” إلى /57/ مرة قصف بالمدفعية الثقيلة، وكذلك إلى قصف بقذائف الهاون أيضاً.

– في كوباني اسهدف جيش الاحتلال التركي  قرى  تل العبر “كوران، خراب بيسان، وجارقلي” إلى قصف  بالدفعية الثقيلة وبقذائف الهاون واسلحة الدوشكا .

– كري سبي/ تل أبيض تعرضت قرى “الدبس، الجديدة، أبو صرة، خان، كور حسن، الصوان، الصليبي، عفدوكه،عبد كوري , معلق , صيدا  والطريق الدولي (M4)” إلى قصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون واستخدام اسلحة الدوشكا .

– في منبج تعرضت قرى “عون الدادات، الهوشرية، وكرهيوك” إلى /4/ مرات قصف بقذائف الهاون، ومرتين اثنتين إلى قصف بالمدفعية الثقيلة.

-في عين عيسى تعرضت قرى “المشيرفة، والفاطسة” إلى /8/ استهدافات بقذائف المدفعية الثقيلة، ومرتين إلى قصف بقذائف الهاون. كما استهدفت طائرة مسيرة قرية “المشيرفة”.

– في التروازية تعرض ريف بلدتي “التروازية، والفوّار” إلى /27/ مرة قصف بالمدفعية الثقيلة. في هذه الهجمات المدفعية استهدف مسجد في بلدة “التروازية”، ودمر بشكل شبه كامل تقريباً

وطال القصف ريف بلدة “أم البراميل”، /4/ مرات بالمدفعية الثقيلة، و/6/ مرات بقذائف الهاون، إضافة على أسلحة الدوشكا أيضاً.

حصيلة الهجمات التركية على المناطق المختلفة في شمال وشرق سوريا 2/ كانون الاول /2022

في مدينة عفرين ومناطق الشهباء تعرضت كل من قرى “عين دقنه، بيلونية، منغ، الشيخ عيسى، سموقه، زيوان، الشعالة، مرعناز، المالكية، طاط مراش، بينه/ إبين، صوغوناكه، ومياسه” إلى /54/ مرة قصف بالمدفعية الثقيلة.

كما حاول الجيش الوطني التابع للاحتلال  التركي شن هجوم على قرية “مياسه”، إلا أن محاولتهم أحبطت من قبل قوات سوريا الديمقراطية

– تل تمر تعرضت قريتا “الكوزلية، والطويلة” إلى قصف بالمدفعية الثقيلة من قبل جيش الاحتلال التركي

– زركان تعرضت قرى “بوبي، دادا عبدال، والأسدية” إلى /3/ مرات قصف بالمدفعية الثقيلة من جيش الاحتلال التركي

– كوباني تعرضت كل من قرى “الزيارة، زور مغار، جارقلي، تل شعير، بلدة الشيوخ فوقاني، تلة أحمد منير، وسفتك” إلى /14/ مرة قصف بقذائف الهاون. كما استهدف جيش الاحتلال التركي نقاط قوات حكومة دمشق في قرى “زور مغار، الزيارة، وسفتك”.

– كري سبي/ تل أبيض تعرضت قرى “معلق، الدبس، المشيرفة، الجديدة، أبو صرة، كور حسن، صيدا، بير كتك، الصليبي، والطريق الدولي (M4)” إلى قصف بالمدفعية الثقيلة. وأسفر القصف على قرية “المشيرفة” إلى إصابة عنصر من قوات حكومة دمشق.

– عين عيسى استهدف  جيش الاحلال التركي حاجز قرية “الهيشة” بقذائف الهاون.

– منبج استهدف  جيش الاحتلال التركي جسر “قره قوزاق” بالمدفعية الثقيلة، كما استهدفت قرية “المحسنلي” بأسلحة الـ(BKC) وصواريخ الـ(B –7). كما استهدفت طائرة مسيرة قرية “الكاوكلي” أيضاً.

– التروازية تعرض ريف بلدتي “أم البراميل، والفوّاز” مرتين إلى قصف بالمدفعية الثقيلة، من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتين أخريين إلى قصف بقذائف الهاون، إضافة إلى استهدافها بأسلحة الدوشكا.

حصيلة الهجمات التركية على المناطق المختلفة في شمال وشرق سوريا 3/كانون الاول 2022

-عفرين/ تعرضت قرية صوغانكي التابعة لناحية شيروا الى قصف مدفعي من قبل جيش الاحتلال التركي

-كوباني تعرضت قرى تابعة لمدينة كوباني الى قصف مدفعي نت قبل جيش الاحتلال التركي حيث ركز القصف على قرى في الريف الغربي وهم :زورمغار وجارقلي وقرى في الريف الشرقي وهم كوران وخربيسان

-منبج تعرضت قرى الماصي و التوخار الصغير والجات في الريف الشمالي لمدينة منبج الى لقصف بري من قبل الجيش الوطني الموالي لتركيا

كري سبي/ تل ابيض تعرضت قريتي بيركيتك وصليبة الواقعتين في الريف الغربي لقصف مدفي من قبل جيش الاحتلال التركي

-عين عيسى قصف جيش الاحتلال التركي قرية معلق والطريق الدولي m4 ومخيم عين عيسىى في الريف الغربي بلاسلحة الثقيلة والقنابل الفراغية

-تل تمر تعرضت قرية الكوزلية جنوب غرب ناحية تل تمر الى قصف بالمدفعية الثقيلة من قبل جيش الاحتلال التركي

-تل تمر : اصيب اربعة اطفال في قرية المجيبرة شمال شرق ناحية تل تمر  بانفجار قذيفة غير منفجرة مصدرها جيش الاحتلال التركي كانت قد سقطت في الايام السابقة على القرية

– تل تمر تعرضت قرية تل اللبن الواقعة في الريف الغربي للناحية بمحاذاة الطريق الدولي الى قصف مدفعي عنيف من قبل جيش الاحتلال التركي

-تل تمر استهدف جيش الاحتلال التركي  والجيش الوطني الموالي له قرية تل طويل الاشورية التي تقع بالريف الغربي لناحية تل تمر بلاسلحة الثقيلة

– عامودا قصفت طائرة مسيرة تركية سيارة في قرية سنجق شيخ الواقعة على طريق عامودا حسكة والانباء الاولية تشير الى وجود اصابات

 

ويستمر العداون التركي على مناطق شمال وشرق سوريا دون أي رادع أو موقف دولي حازم يوقف الاعتداءات والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية المرتزقة التابعة لها.

……………………………………

المصادر:

الاعلام الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية :

حصيلة العدوان التركي على مناطق شمال وشرق سوريا ليوم، الجمعة، 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022

اعضاء لجنة  الصحفيين للرصد والمتابعة  / مصادر خاصة  تتعاون مع اللجنة :

وسائل اعلامية محلية موثوقة  روابط بعض منها :

https://www.facebook.com/hawarnews/?mibextid=ZbWKwL

https://www.facebook.com/NPA.SY?mibextid=ZbWKwL

المرصد السوري لحقوق الانسان :

https://www.facebook.com/syriahro?mibextid=ZbWKwL

 

زر الذهاب إلى الأعلى