الأخبارمانشيت

قوات تحرير عفرين تؤكد مقتل (9) جنود ومرتزقة أتراك في عفرين ومارع وإعزاز

كشفت قوات تحرير عفرين يوم أمس الاثنين (14 تشرين الأول) خلال بيان أن قواتها نفذت بتاريخ 12 و 13 تشرين الأول الجاري سلسلة عمليات استهدفت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته في مناطق عفرين ومارع وإعزاز، مؤكدة مقتل (9) من جنود الاحتلال التركي ومرتزقته، وإصابة أكثر من (17).

وجاء في نص بيانها:

1-      بتاريخ 12 تشرين الأول نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد موقع للجيش التركي في مدينة مارع، أسفرت عن مقتل 4 من جنود الجيش التركي إصابة 5 آخرين.

2-      بتاريخ 12 تشرين الأول نصبت قواتنا كمياً لقوات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في قرية مريمين التابعة لناحية شر، وأسفرت العملية عن مقتل 4 مرتزقة.

3-      وفي نفس اليوم نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد الجيش التركي ومرتزقته في مركز مدينة إعزاز، وأسفرت العملية عن إصابة 9 من عناصر المرتزقة، فيما لم ترد معلومات عن عدد القتلى.

4-      بتاريخ 13 تشرين الأول نفذت قواتنا عملية عسكرية على محورين في محيط قريتي كلجبرين وكفر شاخر، استهدفت تحصينات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، ونتيجة للاشتباكات العنيفة اضطر مرتزقة الاحتلال التركي إلى إفراغ تحصيناته والفرار منها، فيما استولت قواتنا على سيارة، دون ورود معلومات عن عدد قتلى العدو.

5-      بتاريخ 13 تشرين الأول نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد مواقع مرتزقة الجبهة الشامية في مدينة مارع، وأسفرت العملية عن مقتل عنصر من المرتزقة وإصابة ثلاثة آخرين.

6-      وفي نفس اليوم، نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد قوات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في حي المحمودية في مركز مدينة عفرين، وأسفرت العملية إصابة عدد من المرتزقة دون ورود معلومات عن عدد القتلى والمصابين”.

زر الذهاب إلى الأعلى