PYDآخر المستجداتالأخبارسوريةمانشيت

قسد: خلال عملية مشتركة تم القبض على خلية لتنظيم داعش الإرهابي في ريف دير الزور

أعلن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية عن القبض على خلية إرهابية مكونة من ٧ أفراد وقالت في بيان له:

“ضمن إطار العمليات المُستمرّة لمكافحة فلول خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ؛ نفَّذَت وحدات مكافحة الإرهاب (YAT) التّابعة لقوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، وقوّات التحالف الدولي يوم أمس، السَّبت، عمليّةً أمنيّةً دقيقةً، ببلدة “الشّحيل” بريف دير الزور الشَّرقيّ، استهدفت خليّة للتَّنظيم الإرهابيّ.

تمَّت العمليّة عبر إنزال جوّيّ استهدفت فيه القوّات المشتركة منزلاً كان يختبئ فيه عناصر الخليّة الإرهابيّة، وتمكَّنت من إلقاء القبض على أفراد الخلية البالغ عددهم /7/ إرهابيّين.

– قوات سوريا الديمقراطية: ضمن إطار العمليات المُستمرّة لمكافحة فلول خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ؛ نفَّذَت وحدات مكافحة الإرهاب (YAT) التّابعة لقوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، وقوّات التحالف الدولي يوم أمس، السَّبت، عمليّةً أمنيّةً دقيقةً، ببلدة “الشّحيل” بريف دير الزور الشَّرقيّ، استهدفت خليّة للتَّنظيم الإرهابيّ.

– قوات سوريا الديمقراطية: تمَّت العمليّة عبر إنزال جوّيّ استهدفت فيه منزلاً كان يختبئ فيه عناصر الخليّة الإرهابيّة، تمكَّنت من إلقاء القبض على أفراد الخلية البالغ عددهم /7/ إرهابيّين.

– قوات سوريا الديمقراطية: الخلية الإرهابية كانت قد شاركت في تنفيذ عِدَّةِ أعمال إرهابيّة استهدفت قواتنا والمدنيّين في المنطقة، كما كانت الخليّة تنشط في تأمين ونقل الأسلحة والذَّخائر للتَّنظيم الإرهابي وتموّل خلاياه، إضافة إلى استغلالها الأحداث التي وقعت في ريف دير الزور في شهر أيلول الماضي للقيام بأعمالهم الإرهابيّة.

زر الذهاب إلى الأعلى