الأخبارمانشيت

سياسيون ومسؤولو الإدارة الذاتية يدلون بأصواتهم في الانتخابات

انطلق أبناء روج آفا والشمال السوري منذ ساعات الصباح الباكرة إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الفيدرالية، لاختيار الرئاسة المشتركة للكومين، وكذلك توجه كافة مسؤولو الإدارة الذاتية وحركة المجتمع الديمقراطي إلى صناديق الاقتراع للقيام بالواجب الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم، فقد أدلى كل من آلدار خليل ونظيرة كورية وسنحريب برصوم بأصواتهم في انتخابات الكومينات بمناطق روج آفا وشمال سوريا.

وفتحت مراكز الانتخابات في مناطق شمال سوريا أبوابها أمام الناخبين للاقتراع على انتخاب الرئاسة المشتركة لكومينات مدن ومناطق أقاليم شمال سوريا في الساعة الـ 08.00. وتوجه المئات من أهالي المنطقة للإدلاء بأصواتهم.

كما أدلى القيادي في حركة المجتمع الديمقراطي TEV-DEM  آلدار خليل بصوته في كومين “الشهيدة ميديا” بحي الناصرة في مدينة الحسكة بإقليم الجزيرة.

كما أدلت الرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي في مقاطعة الجزيرة نظيرة كورية بصوتها في كومين “الشهيد آرام” في حي الوسطى بمدينة قامشلو بإقليم الجزيرة.

من جهته أدلى الرئيس المشترك للهيئة التنفيذية للفيدرالية الديمقراطية لشمال سوريا سنحريب برصوم بصوته في كومين “الشهيد آرام” أيضاً في حي الوسطى بمدينة قامشلو.

زر الذهاب إلى الأعلى