آخر المستجداتالأخبارسوريةمانشيت

روكسان محمد: كما حاربنا مرتزقة داعش سنحمي مقاومة شعبنا بكل قوتنا

قالت الناطقة الرسمية لوحدات حماية المرأة روكسان محمد: ” سنحمي مقاومة شعبنا بكل قوتنا، فكما حاربنا مرتزقة داعش والذي يشكل خطراً كبيراً، يمكننا الرد على هجمات دولة الاحتلال التركي والانتقام لشهدائنا و شعبنا بالقدر ذاته”.

وأكدت أن شعب إقليم شمال وشرق سوريا الذي يمتلك إرادة وإيمانا كبيرين، سيرد على هذه الهجمات بمقاومته المشرفة و تشبثه بأرضه ووطنه و لن يتوقف عن خوض النضال أبداً.

أوضحت الناطقة الرسمية لوحدات حماية المرأة روكسان محمد، أن استهداف دولة الاحتلال التركي للبنى التحتية أسفر عن حرمان الأهالي في العديد من المناطق من الكهرباء والماء والغاز .

مشيرة إلى أن الفاشية التركية لا تحتمل مشروع الأمة الديمقراطية و المكتسبات التي تحققت في ظل ثورة روج آفا وشمال وشرق سوريا ، كما أنها لا تحتمل التفاف الشعب بجميع مكوناته حول إدارته الذاتية ، لهذا تستمر في عدائها لضرب أمن و استقرار المنطقة برمتها.

ولفتت روكسان محمد إلى أن دولة الاحتلال التركي تسعى من هذه الهجمات إلى إفراغ المنطقة ليتسنى لها تطبيق مشروعها القائم على التغيير الديمغرافي، كما تفعله كل يوم منذ احتلالها لسري كانيه و كري سبي وعفرين.

وأكدت أن الفاشية تريد تفكيك النسيج المترابط للشعب بكل مكوناته، وتسعى جاهدة لإحياء المطامع العثمانية من جديد، من خلال التوسع واحتلال المزيد من الأراضي السورية.

منوهة إلى أن هذه الهجمات ترتقي إلى جرائم حرب دون وجود رادع قانوني أو أخلاقي.

زر الذهاب إلى الأعلى