PYDروجافامانشيتنشاطات

حزب الاتحاد الديمقراطي PYD يستمر بسلسلة زياراته في إقليم الرقة

ضمن برنامج الزيارات لجميع الأحزاب العاملة في الرقة الذي قام به مكتب العلاقات بالاشتراك مع مكتب التنظيم قام اليوم الأحد وفد من حزبنا حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بزيارة مكتب حزب اليسار الكردي الديمقراطي في سوريا وذلك في مكتب حزب اليسار بالرقة

وتألف وفد حزبنا من “غازي الياسين” الأدري في مكتب التنظيمي للحزب في اقليم الرقة، والاداريان في مكتب علاقات الحزب بإقليم الرقة “ميديا مدور” و”محمد الناصر” و”مصطفى عثمان” عضو المكتب التنظيمي للحزب بإقليم الرقة.

وخلال الزيارة تناول الجانبان الأوضاع السياسية المستجدة محلياً وخارجياً والحروب الخاصة التي تمارس على مناطق الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا.

وأكدا على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الأحزاب السياسية العاملة في المنطقة لتقوية وتماسك المجتمع لصد العداءات وتنشئة القاعدة الجماهيرية لمشروع الأمة الديمقراطية.

وقال وفد حزبنا: تعيش شمال وشرق سوريا في حالة من عدم الاستقرار نتيجة تكثيف الضربات والاعتداءات التركية على شمال وشرق سوريا

كما تناول وفد حزبنا موقف سلطة دمشق غير الواضح والضبابي تجاه القضايا المصيرية التي تهم الشعب السوري مما يتيح الفرصة للأعداء في الخارج باستغلال الأوضاع المضطربة هذه والعمل على زعزعة الداخل السوري.

وفي ختام الزيارة أكد الجانبان أنه على الأحزاب السياسية وجوب تقوية الجبهة الداخلية ودعم الإدارة الذاتية لتأسيس مجتمع مقاوم ومنظم على نهج الحرية والديمقراطية.

زر الذهاب إلى الأعلى