مانشيتنشاطات

حزب الاتحاد الديمقراطي يكرّم أعضاء نادي برخدان الرياضي

كرّم حزبنا، حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، بتاريخ 30 كانون الثاني، نادي برخدان الرياضي لفئة الأشبال والناشئين، وذلك لفوزهم في بطولة كرة القدم على مستوى إقليم الجزيرة.

هذا وتم تكريمهم وتقديم “دروع” لمسؤولي نادي برخدان، بحضور أنور مسلم، الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD، وأعضاء من المجلس العام للحزب.

وخلال التكريم، عبّر أنور مسلم الرئيس المشترك للحزب، عن فخرهم بأداء لاعبي النادي، وفوزهم ببطولات عدة، آخرها بطولة كرة القدم على مستوى إقليم الجزيرة، كما شدد مسلم على ضرورة مواجهة كافة التحديات التي تواجهنا، وبشكل خاص على الفئة الشابة، التي هي عماد المجتمع.

كما وأكد خلال حديثه، على دعمهم لنادي برخدان الرياضي، وتقديم ما يلزم في سبيل تطوير أداء ومهارات لاعبيه، لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات في مختلف البطولات الرياضية مستقبلاً.

وبدورهم؛ كرّم مسؤولي نادي برخدان الرياضي، لاعبيه ومدربيه وإدارييه، لحثهم على الاستمرار في تحقيق مثل هذه النجاحات.

ويُعتبر نادي برخدان الرياضي من الأندية الحديثة التي نشأت في المنطقة، حيث تأسس في عام 2016، ويشمل “كرة القدم، بينغ بونغ، تايكوندو، الشطرنج، كرة السلة، الكاراتيه، كرة الطاولة”، والنادي بصدد تأسيس فريق كرة قدم خاص بالسيدات.

ويُذكر أن عدد لاعبي النادي يصل إلى حوالي 127 لاعب.

ومن الجدير الإشارة إليه أن نادي برخدان الرياضي، حاز على بطولات عدة على مستوى شمال وشرق سوريا، فقد حصل على “بطولة الناشئين والأشبال لكرة القدم على مستوى إقليم الجزيرة، وبطولة الأشبال في البينغ بونغ على مستوى إقليم الجزيرة، وبطولة كرة الطاولة على مستوى شمال وشرق سوريا، حيث حازت السيدات على المركز الأول والثاني منه، والمركز الثالث كان للرجال، إضافة إلى فوز الأشبال في بطولة التايكوندو على مستوى شمال وشرق سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى