PYDالأخبارروجافامانشيتنشاطات

حزبنا يعقد اجتماعاً تنظيماً لأعضائه في ناحية تربسبية

ضمن سلسلة الاجتماعات التنظيمية التي يعقدها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في إقليم الجزيرة، نظم حزبنا في ناحية تربسبية التابعة لمقاطعة قامشلو اليوم، الاثنين اجتماعاً تنظيمياً لأعضائه في مكتب الحزب بناحية تربسبيه.

وحضر الاجتماع كل من “سما بكداش” عضوة الهيئة الرئاسية في الحزب، و”مصطفى أحمد” الرئاسة المشتركة لمكتب الحزب في مقاطعة الحسكة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، بعدها تم قراءة التوجيهات الصادرة عن المجلس العام للمكتب التنظيم وفي محاورها (الوضع السياسي، الوضع التنظيمي والنقد والنقد الذاتي، المقترحات والبرنامج ومخطط العمل).

قيمت “سما بكداش” عضوة الهيئة الرئاسية في حزب الاتحاد الديمقراطي الوضع السياسي وتحدثت عن آخر التطورات والمستجدات السياسية على الصعيد الدولي وفي المنطقة، وتطرقت سما بكداش إلى أهمية الاجتماعات التنظيمية للحزب في بناء مجتمع ديمقراطي على أسس وركائز الأمة الديمقراطية.

وأشارت إلى دور الحزب المهم في تحقيق أخوة الشعوب بين أبناء المنطقة وخصوصاً في هذا الوقت الذي تُمارس فيه جميع أساليب الحرب الخاصة ضد الإدارة الذاتية والمكتسبات التي تحققت بدماء الشهداء.

وتناول الاجتماع النواحي التنظيمية للحزب ودور العضو الحزبي الفعال في نشر ثقافة الحزب القائم على بناء مجتمع واعي سياسياً واخلاقياً.

واختتم الاجتماع بالاستماع الى آراء ومقترحات الأعضاء المشاركين في الاجتماع.

زر الذهاب إلى الأعلى