مانشيتنشاطات

حزبنا يجتمع مع أهالي ناحية تل كوجر

عقد الرئيس المشترك لمجلس الشبيبة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD قهرمان مامد اجتماعاً جماهيرياً لأهالي ناحية تل كوجر، تطرق فيه إلى الوضع السياسي وما يجري من مستجدات وتناقضات على المستوى الاستراتيجي في العالم وتأثيرات كورونا على البشرية، ومدى انحراف العلم عن الأخلاق وتسخير العلم للمصالح الدولية وتبادل الاتهامات ما بين أمريكا والصين بخصوص منظمة الصحة العالمية. كما تحدث عن الوضع الاقليمي وما يجري من اتفاقيات وسياسيات وحروب في الشرق الأوسط وخاصة في سوريا.

واستهل قهرمان مامد حديثه عن الوضع الاقتصادي وعواقب قانون قيصر على الشعب ونتائجه الكارثية كذلك التصريحات الأمريكية بخصوص مناطق الادارة الذاتية وإعفائها من عواقب هذا القانون. كذلك تحدث عن التدابير الاحترازية التي ستعقدها وتعمل عليها الإدارة الذاتية من أجل تخفيف التبعات السلبية لهذا القانون.

وتحدث مامد عن الخطة والاستراتيجية العملية لحزب الاتحاد الديمقراطي بعد انعقاد مؤتمر الثامن وضرورة تحول الحزب ومكاتبه إلى بيوت للشعب ومكان لحل المشاكل وضرورة تنظيم وزيارة جميع القرى والبلدات والانتشار بين الشعب لتنظيمهم وليس الاكتفاء بالبقاء في المكاتب الحزبية.

كما قام الحضور بطرح العديد من الأسئلة التي تتعلق بالوضع السياسي والاقتصادي وماهي تدابير الإدارة الذاتية في مواجهة الأزمات الحالية والمستقبلية، ليتم الرد عليها من قبل الرئيس المشترك لمجلس الشبيبة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD قهرمان مامد.

زر الذهاب إلى الأعلى