بياناتمانشيت

برقية عزاء بخصوص استشهاد قائد مجلس منبج العسكري عدنان أبو أمجد

تلقى حزبنا حزب الاتحاد الديمقراطي PYD نبأ استشهاد قائد مجلس منبج العسكري عدنان أبو أمجد أثناء قيامه بواجبه البطولي في المعركة الكبرى من تحرير الرقة؛ بمزيد من الحزن وفي الوقت نفسه بمزيد من الاصرار على القيام بكل ما يقع على عاتقنا من أجل تحقيق المبادئ  التي استشهد من أجلها عموم شهداء الحرية الذين نذروا أغلى ما يملكون  في سبيل خلاص المجتمع السوري وعموم البشرية من الإرهاب وتجفيف منابعه الفكرية وحل الأزمات التي تشهدها المنطقة وبخاصة الأزمة السورية وفق الحل الديمقراطي الذي يمثل إرادة وتطلعات شعوبها من خلال الفيدرالية الديمقراطية.

إننا في المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD نعزي أنفسنا أولاً؛ كما نعزي أسرة وعائلة الشهيد وأهله وأصدقائه ومجلس منبج المدني والعسكري وجميع ثوار قوات سوريا الديمقراطية. كما نعزي شعب سوريا بجميع مكوناته على فقدانهم لمثل هكذا شخصية متحلٍّ بأخلاق رفيعة وسلوك مُضَحٍ. ونعاهد القوى الديمقراطية والوطنية في سوريا بأننا نستمر على عهد الشهيد وطريق الثائرين في مسيرة الحرية.

مرة أخرى نتقدم بخالص العزاء إلى شعبنا باستشهاد الشهيد عدنان أبو أمجد. والصبر والسلوان لأهله ورفاقه. والعار للمرتزقة ولمشغِّلي أجندات الأعداء.

قامشلو

30 آب 2017

المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD

زر الذهاب إلى الأعلى