الأخبارمانشيت

باشا: سننتصر بقوَّة إرادتنا

تحدثت رئيسة حزب التآخي الكردستاني “تاز مصطفى باشا” لموقع جريدة الاتحاد الديمقراطي: إننا اليوم ومن خلال وجودنا تحت هذه الخيمة التي توافَدَ إليها مجموعة من الأحزاب والمثقفين والشبيبة الثورية وأهالي مقاطعة قامشلو.

واستهلت حديثها بالقول: بدايةً ننحني احتراماً وإجلالاً لأرواح شهدائنا شهداء الحرية شهداء عفرين شهداء الكُرد والكردستانيين إننا في هذه الخيمة نتضامن ونقف إلى جانب شعبنا في عفرين الصامد والمنتصر بإذن ألله ونقول لها لستِ وحدكِ بل نحن معك بأرواحنا.

وتابعت باشا من خلال خيمة الاعتصام هذه أبعث تحية “إجلال وتقدير لأمهات الشهداء، ولأم أفستا خابور وبارين كوباني، ونعاهد أنفسنا بأننا على دربهم ماضون وسنثأر لدمائهم.

 نحن هنا لنعبر عن مدى شموخ وصمود عفرين التي استمدت شموخها وكبريائها من صلابة وقساوة جذور شجرة الزيتون وتشبثها بالأرض، فأهل عفرين متشبثين متعلقين بأرضهم كأشجار الزيتون الصامدة كما نعاهدهم بدموع أمهات الشهداء وبتراب وشجر عفرين أننا ماضون في النضال.

 واختتمت باشا حديثها: لن نتخلى عنكِ يا عفرين حتى آخر نفس وقطرة دم تجري في عروقنا؛ بل سنسير على درب الشهادة والشهداء حتى ننال الحرية ونبني الطريق لأجيالنا القادمة. سننتصر بقوة إرادتنا وسننتصر بتسامحنا وبحبنا لأرواح ودماء شهدائنا الذكية الطاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى