مانشيتنشاطات

الهيئة الوطنية العربية تهنئ الرئاسة المشتركة لحزبنا

استقبلت اليوم الاثنين (2آذار 2020) الرئاسة المشتركة لحزبنا حزب الاتحاد الديمقراطي PYD وفداً من الهيئة الوطنية العربية التي هنأت انعقاد المؤتمر الثامن لحزبنا وانتخاب عائشة حسو وأنور مسلم فيه رئاسة مشتركة للحزب.

واُستقبِلَ الوفد في المركز العام للحزب بمدينة قامشلو، من قبل الرئاسة المشتركة للحزب عائشة حسو وأنور مسلم والرئيس المشترك لمكتب العلاقات في الحزب خليل عثمان.

وضم الوفد الزائر كلاً من: “رئيس الهيئة الوطنية العربية محمد البنيان، وحيد الحجي المدير الإداري، خنساء الحمود رئيسة مكتب المرأة، عبدالرزاق الطائي رئيس الديوان العام، بهيج محمود رئيس مكتب الجمعية، يحيى الزاب رئيس مكتب الشباب في الهيئة”.

هذا وهنأت الهيئة الوطنية العربية خلال زيارتها حزبنا على عقد مؤتمره الثامن المنعقد تحت شعار <بالاتحاد الديمقراطي ندحر الاحتلال، نطور الإدارة الذاتية ونبني سوريا الديمقراطية> على مدار يومي (24-25 شباط 2020) في مركز آرام ديكران للثقافة والفن ببلدة رميلان التابعة لمقاطعة قامشلو في إقليم الجزيرة، كما وهنأت الرئاسة المشتركة لحزبنا على انتخابها في المؤتمر، وتمنت لها دوام التقدم والنجاح في أداء المسؤولية الملقاة على عاتقها.

وتطرق الطرفان إلى مستجدات الوضع السوري، وتبادلا الآراء والرؤى حول مسألة إدلب، وأكدا على أن الحل السوري يكمن بالحوار وليس الخيار العسكري، كما وشددا على ضرورة التلاحم بين المكونات لصد جميع الهجمات التي تهدف إلى كسر إرادة شعوب المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى