الأخبارمانشيت

المقاتلون الأمميون: سندافع عن عفرين بكل قوة

المقاتل الأممي آركش وهو اليوم هو اليوم في جبهات القتال ضد الاحتلال التركي يقول: “منذ أكثر من ثمانية اشهر وانا في روج آفا. قبل حضوري إلى روج آفا سمعت كثيراً عن ثورة روج آفا, حرية المرأة, مشروع الديمقراطية. لهذا ارت ان أعاين هذه الثورة عن قرب وأكون جزء منها”.

آركش ومن اجل المشاركة في حملة الرقة قدم إلى روج آفا وبقي في الرقة 6 أشهر, بعد تحرير الرقة بدأ بالتحقيق هناك في مجال مؤسسات المجتمع المدني, وعلى الصعيد المدني أيضاً تعرف على الثورة بشكل اكبر ليشهد تقدمها. آركش أشار أنه لم يكن بمقدورة النظر إلى محاولات الجيش التركي وهو يريد احتلال عفرين ويقول:” بعد كل هذا المدة التي تعرفت فيها على قيم ثورة روج آفا و أهدافها, لم اعد قادرا على التراجع, لهذا انضممت إلى رفاقي في جبهة عفرين”. وأضاف: “الناس في مختلف أنحاء العالم معجبون بهذه الثورة ولهذا يأتون من كل دول العالم ليكونوا جزء من ثورة روج آفا”.

المقاتل الأممي دعا المجتمع الدولي إلى التدخل من اجل إيقاف العدوان التركي على عفرين وعلى مكتسبات ثورة روج آفا.

مقاتل أممي آخر يدعى آندوك يقول أنه ومنذ 9 اشهر ومن اجل الانضمام إلى المقاومة, دعم الشعب الكردي و محاربة داعش في الرقة قدم إلى روج آفا. آندوك أوضح انه بقي في الرقة مدة 6 أشهر واليوم هو متواجد في عفرين للدفاع عنها ضد الاحتلال التركي.

المقاتل الأممي تريبان يؤكد إصراره على المقاومة والدفاع عن عفرين تحت شعار” عاشت مقاومة عفرين”.

من فرنسا المقاتل الأممي سرهاد, سرهاد ومنذ 14 شهراً وهو في روج آفا, شارك في حملة الرقة و منذ عشرة أيام موجود في عفرين ويشارك في جبهات القتال ضد الاحتلال التركي. سرهاد والذي هو ضمن قوات YPGالأممية يقول: هنا في روج آفا أدركت ان الثورة الأيكولوجية والاجتماعية هي واجب الجميع وعلى الكل المشاركة فيها.

سرهاد دعا عموم الثوار في مختلف دول العالم إلى الانتفاضة دعماً لعفرين. كما أشار إلى أهمية النضال والمقاومة ضد الدولة التركية الفاشية والمتطرفين الذين انضموا إلى حملتها الاحتلالية في عفرين داعيا إلى تنظيم فعاليات جماهيرية ضخمة في هذا المجال.

المقاتل الأممي كندال قامشلو بدوره ومن اجل المشاركة في ثورة روج آفا قدم إلى كردستان منذ 5 أشهر. يؤكد ان سبب قدومه إلى هنا هو المشاركة في حماية ثورة المرأة والشعب ثورة روج آفا. ويضيف بعد هزيمة تنظيم داعش الإرهابي اليوم يظهر لنا داعش جديد وهم اردوغان والإرهابيين التابعين له. هذا الداعش الجديد وبهدف إفشال وتدمير ثورة روج آفا اليوم يهاجمون عفرين.

كندال قامشلو:” على هذا اتخذت قراري بالانضمام إلى جبهات القتال للدفاع عن عفرين ضد الاحتلال التركي ومرتزقته”. كذلك أكد رفضه القاطع للحكومة البريطانية التي تدعم أردوغان في عدوانه على عفرين.

ANF

زر الذهاب إلى الأعلى