الأخبارمانشيت

الشيخ أحمد عواد الحسين يشجب الاحتلال التركي لعفرين

قال شيخ قبيلة الوالدة والعضو في مجلس صُلح العشائر في مدينة الطبقة الشيخ أحمد عواد الحسين لصحيفة الاتحاد الديمقراطي: إنهم لا يقبلون بالاحتلال التركي ومرتزقتها لإقليم عفرين؛ وأنهم يناشدون جميع السوريين للوقوف صفاَ واحداَ حتى تحرير سوريا من الإرهاب.

وفي مستهل حديثه عن الاحتلال التركي لعفرين قال الشيخ أحمد عواد: “نحن أبناء العشائر العربية نقول لأردوغان: إن سوريا للسوريين وليست لك يا أبا الدواعش والمرتزقة، وعفرين لأهل عفرين ولن تعيد أمجادك واحتلالك لسوريا؛ نحن أبناء سوريا سنقاوم ونردُّك على أعقابك إن شاء الله”.

وتابع: “نحن نمتلك إرادة وأخوَّة قوية، وكلنا شعب واحد في خندق واحد وستنتصر عفرين بأهلها وبمقاومتها ضدك، فهجومك على أهلنا في عفرين دليل على إفلاسك في معركتك بالتعاون مع الدواعش ضد أهلنا”.

وأضاف قائلاً: “المجتمع السوري يتجه إلى التلاحم الوطني؛ كلنا أبناء هذا المجتمع ودمنا واحد، نحن لا نقبل لا بالاحتلال ولا بالمرتزقة، ونناشد جميع أبناء شعبنا أن يقفوا صفاَ واحداَ حتى نحرر بلدنا من جميع الإرهابيين”.

وفي ختام حديثه ناشد الشيخ أحمد عواد الحسين جميع أبناء الشعب السوري أن يكونوا يداً واحدة وجسداً واحداً، وقال: “أقول لأبناء قبيلتنا في تركيا أشجبوا هذا الاحتلال وكونوا معنا ونحن معكم لنكون يداً واحدةً، فسوريا ستنتصر وعفرين ستنتصر وأن تراب سوريا غالية علينا جميعاَ ونحن أهلكم وأنتم أهلنا ولا يصح إلا الصحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى