آخر المستجداتالأخبارالشبيبةسوريةمانشيت

الشبيبة في مقاطعة عفرين والشهباء تنظم مسيرة ضمن فعاليات حملة الحرية الجسدية للقائد أوجلان

نظّمت حركة اتحاد المرأة الشابة وحركة الشبيبة الثورية في الشهباء وحلب وبمشاركة الشبيبة في حزب الاتحاد الديمقراطي واتحاد الإيزيديين بالاضافة الى الطلبة مسيرة طويلة تحت شعار حرية القائد اوجلان هي حل للقضية الكردية .

بدأت المسيرة في بلدة فافين وسط ترديد شعارات عاشت المقاومة الفدائية ، وصولاً الى بلدة احرص.

بعد الوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء تم القاء عدة كلمات بأسم المرأة الشابة من قبل امينة حاج عبدو وبأسم حركة الشبيبة الثورية خالد خالد.

وجاءت في  الكلمات : “منذ اكثر من ٢٦ عام والتجريد مستمر على القائد ومن تاريخ ٢٥ آذار عام ٢٠٢١ لا معلومات بما يدور في إمرالي و وضع القائد صحياً ونفسياً ، بالإضافة للحدث الاخير في بورصة بعد وقوع الزلزال ، وكل ذلك يحدث أمام صمت تلك المنظمات التي تدّعي بأنها منظمات لحقوق الانسان ومنظمة CPT ، نحن كشبيبة ثورية سنواصل المقاومة إلى أن يتم كسر العزلة وتحرير القائد جسدياً ، و تحت أي ظرف كان من حصار ، ومجازر بحق الشعب الكردي بهدف ابادته واستهداف الفاشية التركية للقياديين في ثورتنا. ..نحن كشبيبة ثورية لن نستسلم ونتوعد بزيادة المقاومة ضد كل هذه السياسات من خلال المقاومة ووحدة الشعب الكردي المناضل وببطولات قوات الكريلا في مناطق الدفاع المشروع سندمر الفاشية ونحرر القائد جسدياً.

زر الذهاب إلى الأعلى