الأخبار

الحزب الشيوعي الكردستاني يندد بإرهاب وجرائم السلطات التركية

اصدر الحزب الشيوعي الكوردستاني بياناً اليوم ندد فيه بشدة بجرائم المجرم اردوغان والسلطات التركية الوحشية بحق الشعب الكوردي واعتدائتهم المكررة في مدن وقرى كردستان . kkp

واكد البيان بعد ان كانت حملات الحكومة التركية مركزة على شمال كوردستان إلا ان هذه الحملات اصبحت تطال روج افا بالشكل المباشر من خلال قصفها بعد ان كانت في وقت مضى تستخدم مرتزقتها في هذا المنحى .

فيما يلي نص البيان :

أيتها القوى الثورية والديمقراطية في كردستان والعالم :
إن شعبنا الكردستاني في مدن وبلدات باكور كردستان ( آمد ـ جزيرة بوطان ـ نصيبين ـ شرنخ ـ كفر ….. ) يتعرض منذ أكثر من ثلاثة أشهر لأبشع الهجمات البربرية من قبل النظام التركي الفاشي المجرم ورأس حربته سكير الشوفينية الطاغية أردوغان .

هذا النظام الذي لم يتوان لحظة في بث الفتن وصنع الاقتتالات والحروب في المنطقة كلها عن طريق إنشائه أدوات القتل المتمثلة بالجماعات والأحزاب والميليشيات الإرهابية التي يتم تدريبها في الداخل التركي ، ومع فشل جميع محاولات هذا النظام وتهديداته ووعوده وأكاذيبه المضللة بدأ بسياساته الإجرامية والعدائية مجدداً بحق شعبنا الكردستاني في باكور الذي قاوم وما يزال يقاوم في وجه هذا الطاغوت وأزلامه ، ورغم وحشية وهمجية ما يقوم هذا المجرم الذي تجاوز هولاكو بجرائمه الوحشية لا زالت العديد من الأطراف الدولية تؤيد جرائمه وتبررها .

لم يكتف هذا النظام الفاشي الأرعن بهذا القدر بل طالت تدخلاته العسكرية قرى وبلدات روج آفاي كردستان ( في عفرين وكوباني وكري سبي و… ) ويقصفها بالأسلحة الثقيلة وغيرها لإفشال الإدارة الذاتية الديمقراطية ومشروع الفدرالية الذي سوف يكون بمثابة طوق النجاة لكل السوريين الذين تعمقت أزمتهم وكثرت التدخلات والأيادي فيها ، لهذا ومن موقع تحمل المسؤولية التاريخية يتطلب من جميع القوى والأحزاب الكردستانية أينما كانوا عدم الإصغاء والانجرار وراء سياسات أردوغان الإجرامية وعدم تصديق وعوده ووعود باقي الأنظمة الحاكمة على كردستان لأنها جميعاً أنظمة استبدادية محتلة تستهدفنا جميعاً ، وأن نأخذ الدروس والعبر من تاريخنا الكردستاني .
ندين ونلعن بشدة جميع جرائم هذا النظام الفاشي المحتل لوطننا وندعو كافة أحزابنا الكردستانية إلى التكاتف ووحدة الصف ومساندة أهلنا في باكور كردستان بكل أنواع الدعم والمساندة ، وندعو القوى والأحزاب الثورية والديمقراطية العالمية وكذلك الشخصيات والسفراء والدبلوماسيين الوقوف مع قضية شعبنا العادلة والتحرك ضد جرائم أردوغان ونظامه الدموي والضغط عليه وفضح سياساته وممارساته الفاشية .
كما ندعو القوى والأحزاب الديمقراطية والثورية التركية توحيد قواها وتصعيد كفاحها على جميع الصعد للوقوف في وجه نظام أردوغان الفاسد والمختل عقلياً لإيقاف جرائمه التي ترتكب بحق شعبنا المسالم .
ــ النصر لقضية شعبنا الكردستاني العادلة والمجد لشهدائنا الأبرار .
ــ الخزي والعار لنظام أردوغان وحلفائه وأسياده وعبيده .

الحزب الشيوعي الكردستاني kkp
اللجنة المركزية
5 / 3 / 2016 م

زر الذهاب إلى الأعلى