الأخبارمانشيت

البيان الختامي لفعاليات خيمة الاعتصام لمؤتمر ستار في حلب

اختُتمت فعاليات خيمة الاعتصام التي نظمها مؤتمر ستار تحت شعار “النساء تنتفضن من أجل حرية القائد آبو وحريتهن” في حي الشيخ مقصود بحلب، والذي تم بحضور العديد من ممثلون عن الأحزاب السياسية والمؤسسات المدنية وغيرهم.

هذا واختتمت الفعاليات بقراءة البيان الختامي باللغتين العربية والكردية من قِبل الإداريتين في مؤتمر ستار نهلا مصطفى وفاطمة حسن.

وجاء في نص البيان:

“نحن كمؤتمر ستار بحلب قمنا باعتصامنا تحت شعار “النساء تنتفضن من أجل حرية القائد أبو وحريتهن” بحضور جميع النساء من كافة المكونات وممثلون عن المؤسسات والأحزاب، حيث يصادف هذا الشهر بداية المؤامرة الدولية على القائد أبو وخروجه من سوريا بضغط دولي وإقليمي، لأن القائد آبو نادى بحقوق جميع الشعوب المضطهدة والأهم قضية المرأة لتكون المرأة حرة بفكرها وقوة إرادتها بعد تجريدها من كافة حقوقها”.

وناشد مؤتمر ستار في ختام بيانه “جميع نساء العالم من كافة المكونات بأن تنتفضن وتقدن هذا النضال وتقاومن بكل إمكانياتهن حتى إيصال أصواتهن إلى جميع المنظمات المناهضة للعنف والحقوقيين في العالم للقيام بواجباتهم الإنسانية تجاه القائد ورفع العزلة عنه، وكذلك إزاء ما يجري في عفرين من انتهاكات بحق الانسانية

زر الذهاب إلى الأعلى