PYDمانشيتمنظمة أوروبةنشاطات

الاجتماع الدوري الثالث لمجلس حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا

عقد مجلس حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا اجتماعه الدوري الثالث في بوخم الألمانية بحضور ادارة الحزب في أوروبا وغالبيية أعضاء مجلس الحزب، ويأتي هذا الاجتماع على وقع حرب عالمية ثالثة نعيش ملامحها ويتأثر بها العالم أجمع وخصوصاً بعد ان اضيف اليه الزلزال الذي ضرب مناطقنا في باكور وروجآفاي كردستان.
كما وتم القاء الضوء على الوضع السياسي لشمال وشرق سوريا والقصف التركي المتكرر لمناطقنا رغم ما تعيشه المنطقة من مآسي جراء كارثة الزلزال التي ضربت مناطقنا، مصحوبة بتسييس وصول المساعدات الانسانية واغلاق المعابر بين مناطق الادارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ومناطق حكومة دمشق، وكذلك مناطق الاحتلال التركي ومرتزقتها في عفرين المحتلة. وتم النقاش حول التوجيهات السياسية التي تمخضت عن اجتماعات المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD.
واستكمالاً لحملة الحزب في أوروبا لتفعيل عمله ونضاله في أوروبا وتوسيع تأثيره الاجتماعي بين الجالية الكردستانية وتنظيم صفوف شرائح المجتمع تم التركيز على العمل من أجل زيادة لجان الحزب في الساحات الأوروبية. كذلك تتوجت أعمال الاجتماع باتخاذ باقة من القرارات والتوصيات ووضع خطة عمل للمرحلة القادمة.
وتخلل الاجتماع الكثير من النقاشات والمداخلات من الرفاق المجتمعين لتقييم العمل التنظيمي والاعلامي وكذلك فئة الشبيبة والثقافة والفن في أوروبا ووضع مخططات عمل من شأنها رفع سوية النضال في أوروبا على كافة الصعد وبكافة السبل.

زر الذهاب إلى الأعلى