مانشيتنشاطات

الاتحاد الديمقراطي يستقبل شيخ آلي ونائبه في مركزه

زار يوم أمس الثلاثاء سكرتير حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) محي الدين شيخ آلي حزب الاتحاد الديمقراطي في مركزه العام بمدينة قامشلو التابعة لإقليم الجزيرة، وذلك للحديث عن دور الأحزاب الكردية في حماية الكرد ومكتسباتهم في هذه المرحلة المصيرية من عمر الأزمة السورية.

هذا واستقبل الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD شاهوز حسن والرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في الحزب زينب صاروخان وصالح مسلم، في المركز العام للحزب سكرتير حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) محي الدين شيخ آلي ونائبه مصطفى مشايخ بالإضافة لعدد من إداريّ الحزب.

هذا وتطرق الجانبان خلال لقائهما إلى وضع المنطقة بشكل عام ووضع سوريا، وخاصة الكرد وضرورة تلاحم الشعب الكردي وبقية المكونات.

وتناول الطرفان في لقائهما دور الأحزاب الكردية في المرحلة الراهنة، وأشارا إلى عن المخاطر التي تواجه الكرد على يد الطورانية التركية التي تشن مراراً وتكراراً هجماتها على الإدارة الذاتية الديمقراطية والكرد عموماً، كما وشدد الطرفان على ضرورة لعب الأحزاب دورها في تطوير الإدارة الذاتية الديمقراطية التي تعبر عن الآمال والطموحات المجتمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى