الأخبارمانشيت

الإدارة الذاتية تندد بالهجمات التركية وتؤكد على ثبات المقاومة وتطوير المشروع الديمقراطي في المنطقة

نددت الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم الجزيرة خلال “بيان لها” بالهجمات التركية على المدنيين في المنطقة، وأكدت أن الهجمات التركية لن تثنهم عن متابعة النضال في حماية مكتسبات الشعب وتطوير المشروع الديمقراطي.

ووفقاً لوكالة هاوار ANHA جاء في نص البيان:

في استمرارية لعدوانها وإرهابها، عاودت دولة الاحتلال التركي منذ ساعات الصباح من يوم الأربعاء 22 تشرين الثاني الجاري، هجماتها عبر طيرانها المسيّر لمنشأة خدمية في بلدة رميلان وسيارتين في ريف قامشلو، أسفرت عن استشهاد مواطنين وجرح خمسة آخرين”.

تأتي هذه الهجمات بهدف ضرب الأمن والاستقرار في مناطقنا وتقوض كافة الجهود الرامية للقضاء على خطر إرهاب داعش وخاصة بعد العمليات النوعية الأخيرة لقوات سوريا الديمقراطية وقوات مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع التحالف الدولي، والقضاء على عدد من أوكار خلايا داعش وإلقاء القبض على متزعمين لداعش.

كما أن استهداف الاحتلال التركي للمرافق الخدمية والبنى التحتية والتي تعتبر جرائم حرب هدفها النيل من عمل مؤسسات الإدارة الذاتية لتوفير الخدمات وتحسبن الواقع الخدمي.

إننا في الإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة في الوقت الذي نقدم تعازينا الحارة لعوائل الشهداء وعموم شعبنا ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى، ندين ونستنكر سياسة الإرهاب والإبادة التي تمارسها راعية الإرهاب العالمي النظام التركي المحتل.

كما أننا ندين الصمت الدولي أمام جرائم الاحتلال التركي التي يرتكبها ضد مناطقنا وأبناء شعبا، وندعوها في الوقت نفسه للخروج عن صمتها واتخاذ مواقف رادعة للاحتلال التركي في الاستمرار بجرائمها ومحاسبتها.

كما نؤكد في الإدارة الذاتية لأبناء شعبنا وللرأي العام بأن هذه الهجمات والعدوان لن تثنينا عن متابعة نضالنا في حماية مكتسبات شعبنا وتطوير مشروعنا الديمقراطي وإنهاء الاحتلال ومكافحة الإرهاب، وندعو أبناء شعبنا المقاوم لزيادة التكاتف والتلاحم والإصرار على المقاومة وحماية المكتسبات.

 

المجد والخلود لشهداء الحرية

 

الشفاء العاجل للجرحى

 

الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم الجزيرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى