مانشيتنشاطات

احتفال كبير بالذكرى 13 لتأسيس حزبنا بمدينة بريمن

بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لتأسيس حزبنا الاتحاد الديمقراطي قامت منظمة الحزب في مدينة بريمن الالمانية بتنظيم احتفال جماهيري كبير حضره أعضاء ومناصري الحزب والجالية الكوردستانية من مدينة بريمن والمناطق المجاورة .
بداء الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الوطن وقضيته على أنغام النشيد القومي اي رقيب . تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية الغنائية والمقاطع المسرحية بالإضافة الى الكلمات السياسية وبرقيات التهنئة بهذه المناسبة الخاصة والهامة في مسيرة الحزب ونضاله لاجل خدمة شعبه وقضيته .
كانت بداية هذه الكلمات من مسؤول منظمة الحزب في مدينة بريمن الرفيق ايهان عفريني وكلمة ناف دم القاها السيد سعيد خوجة وكلمة التجمع الايزيدي السوري السيد سينان شيخو .
وشارك ايضاً الرئيس المشترك للحزب صالح مسلم عبر الهاتف بكلمة هنأ فيها الحضور وبارك الحزب وأعضائه ومناصريه الذكرى الثالثة عشر لتأسيس الحزب وتلكم بشكل موجز عن الأوضاع العامة التي تمر بها روج افا وكوردستان واكد ان الحزب ماض على خطى الشهداء والرفاق الذين فقدوا حياتهم في سبيل قضية شعبنا وارضنا .
هذا وكان برنامج الاحتفال غني ومميز شارك فيه مجموعة من الفانين الكورد في مقدمتهم أعضاء من كوما برخودان الفنان خليل غمكين والفنانة سوسن وشارك ايضا كل من الفنانين علي كافان وفريد كورداغ وشريف اومري وإبراهيم كوردي وحميد باهوز اضافة الى كوما روج افا غناء ومسرح .
زر الذهاب إلى الأعلى