الأخبارمانشيت

إصابة أربعة أشخاص باشتباكات فصائل مسلحة غربي سري كانيه

اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم الأربعاء، 25 تشرين الأول، 2023 بين مجموعتين من فصائل ما تسمى المعارضة المسلحة الموالية لتركيا في إحدى البلدات غرب سري كانيه/ رأس العين/ نتيجة خلاف على مادة مخدرة، في ظل حالة الفلتان الأمني في المنطقة، وأُصيب إثر هذا الاشتباك المسلح أربعة أشخاص بينهم امرأة. وفقاً لوكالة نورث برس.
ونقلت الوكالة عن مسؤول دورية في الشرطة العسكرية الموالية لتركيا بسري كانيه تصريحه الخاص بها: إن اشتباكات حصلت فجر اليوم بين مجموعتين مسلحتين، الأولى تتبع لفصيل فرقة “الحمزات” والثانية تتبع لفصيل السلطان مراد المواليين لتركيا في بلدة المبروكة غربي المدينة.
وأوضح مسؤول الدورية لوكالة نورث برس إن الاشتباكات أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بينهم امرأة وهي بحالة حرجة حيث تم نقلهم إلى مشفى سري كانيه.
وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات وقعت على خلفية قيام مجموعة لفصيل “الحمزات” بالاستيلاء على كمية من مادة مخدرة “الحشيش” المحسوبة لقائد مجموعة عسكرية لفصيل السلطان مراد ببلدة المبروكة.
وتعتبر هذه الاشتباكات هي الرابعة خلال الشهر الجاري، مع اختلاف الأسباب، حيث تسببت بإصابات بين السكان وخسائر مادية، بحسب المصدر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى