الأخبارالادارة الذاتيةكردستانمانشيت

أهالي قامشلو… العدوان التركي يزيدنا إصراراً على النضال والمقاومة

أكد أهالي مدينة قامشلو في ختام فعالية الاعتصام، أن هجمات الاحتلال التركي لن تثنيهم عن المقاومة ولن تكسر إراداتهم، وشددوا على أن هذه الهجمات تزيدهم إصراراً على النضال.

واختتمت فعالية الاعتصام التي نظمتها المبادرة الشعبية في شمال وشرق سوريا بمدينة قامشلو؛ تنديداً بهجمات الاحتلال التركي على المنطقة، والتي شارك فيها المئات من الأهالي منذ صباح اليوم، بالإدلاء ببيان قرئ من قبل عضوة المبادرة منيجة حيدر أمام خيمة الاعتصام التي نصبت أمام فرن حي الصناعة.

وجاء في البيان “نشجب هجمات الإبادة التي يشنها الاحتلال التركي على إقليم شمال وشرق سوريا، كما نشجب ازدواجية ونفاق المجتمع الدولي حيالها”.

وأضاف “المحتل بهذه الهجمات لن يستطيع كسر إرادتنا، وسنواصل المقاومة والنضال في وجه هذه الهجمات، كما نحيي في الوقت ذاته بطولات قوات الكريلا التي تسطر أعظم الإنجازات في وجه العدوان التركي في مناطق الدفاع مديا، فمقاومتهم ونضالهم هو وجودنا وكرامتنا، التي ألحقت بالعدو ضربات كبيرة وجعلته يعيش أزمات من كافة الجوانب أمام مقاومة شعوب كردستان”.

وأكد البيان “نحن شعوب شمال وشرق سوريا نعاهد شهداءنا وقائدنا على حماية مكتسبات الثورة حتى الرمق الأخير، وسنبقى شوكة في حلق أردوغان والفاشية التركية، وسنبقى في ساحات المقاومة والنضال.”

لتختتم الفعالية بترديد شعارات “تحيا مقاومة القائد”، “تحيا مقاومة الكريلا”، “تحيا مقاومة روجآفا”.

زر الذهاب إلى الأعلى