PYDالأخبارمانشيت

ناحية تل حميس… مجلس عوائل الشهداء يستنكر هجمات دولة الاحتلال التركي

أدلى مجلس عوائل الشهداء في ناحية تل حميس التابعة لإقليم الجزيرة، اليوم، “ببيان” استنكر من خلاله الهجمات التركية الإجرامية على شمال وشرق سوريا، وآخرها استهداف منطقة ديريك.

وفي التفاصيل:

تجمع العشرات من أعضاء وعضوات المؤسسات المدنية والأحزاب السياسية أمام مجلس عوائل الشهداء في ناحية تل حميس، للإدلاء ببيان إدانة للفعل الإجرامي التركي المتكرر على مناطق شمال شرق سوريا والذي أصبح بشكل معتاد ويومي.

قرأ البيان من قبل الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء في تل حميس “أحمد العباوي”

وجاء في مستهل البيان: ندين ونستنكر الهجمات التركية العدائية المتكررة على مناطقنا في شمال وشرق سوريا والتي لم تسلم منها حتى البنية التحتية الخدمية التي تخدم الأهالي.

وتابع البيان، تلك الهجمات ما هي إلا استكمال للمخططات العدائية على مناطقنا من قبل الدولة التركية العثمانية، التي لم تعطي أهمية لأي قانون دولي يمنع ارتكاب مجازرها بحق المدنيين، وآخرها استهداف رفاقنا الثلاث من قوات الامن الداخلي على طريق ديريك الذين استشهدوا ليلة أمس على يد الغدر التركي.

وأكد البيان في ختامه على ضرورة التكاتف والتلاحم مع قواتنا العسكرية أمام المخططات العثمانية الساعية لكسر إرادة الشعب الذي انتهج من فكر وفلسفة القائد عبد لله اوجلان العزيمة والإصرار امام جميع من أراد النيل من حرية شعبنا الأبي.

زر الذهاب إلى الأعلى