الأخبارمانشيت

منبج… الإدارة المدنيّة تشكر Tev-Dem على جهودها

أصدرت الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج بياناً إلى الرأي العام أوضحت من خلاله السعي والمساهمة في إعادة تأهيل البُنى التّحتية في المدينة.

نص البيان:

بعد تحرير مدينة منبج وريفها طلبنا المساعدة الإداريّة والفنيّة من الإدارات الذّاتيّة ذات الخبرة من الشّمال السّوري وحركة المجتمع الدّيمقراطي، للمساهمة في إعادة تأهيل البُنى التّحتية في المدينة، وقد قامت تلك الإدارات وخاصّةً حركة المجتمع الدّيمقراطي مشكورةً بواجبها الوطنيّ السّوري اتجاه شعبنا في منبج وريفها، وقدّموا وما زالوا يقدّمون المساعدات المادية والإنسانيّة لتأمين الاحتياجات الضّرورية للحياة في منبج وريفها، في الوقت الّذي تقاعست فيه المنظّمات الدّوليّة المختصّة ومؤسّسات الدّولة السّوريّة.

كذلك قام زملاؤنا في مؤسّسات الإدارة الذّاتيّة وكوادر حركة المجتمع الدّيمقراطي بعملٍ عظيمٍ في إعادة الحياة إلى المدينة بعد أن سلبها داعش منّها، وقاموا بالمساهمة في بناء وتفعيل مؤسّسات منبج الخدميّة والاقتصاديّة والأمنيّة خلال سنتين من التّعاون، والآن بعد إن أنجزوا عملهم الوطني والإنساني بنجاحٍ غادروا مدينة منبج بتاريخ ١ آب.

إنّ الإدارة المدنيّة الديمقراطيّة في منبج وريفها، وباسم كافّة شعبنا في منبج نشكر كلذ الزّملاء الّذين عملوا بصفة مستشارين سياسيّين واقتصاديّين وأمنيّين بروحٍ وطنيّةٍ سوريّةٍ عاليةٍ، لخدمة المدينة وخدمة أبنائها ونتمنّى لهم التوفيق.

2 آب ٢٠١٨

الإدارة المدنيّة الدّيمقراطيّة في منبج وريفها

زر الذهاب إلى الأعلى