الأخبارمانشيت

مخيم أطمة معسكر لانطلاق المرتزقة لغزو عفرين أم مخيمات لاجئين؟

نشرت بعض المواقع الإخبارية صوراً من داخل مخيم أطمة المُعَدِّ للنازحين؛ الواقع على الحدود السورية التركية. الصور تشير كيف يستعد المرتزقة لشن الهجمات على عفرين انطلاقاً من مخيم أطمة للنازحين.

وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد أعلنت سابقاً بأن المرتزقة يشنون الهجمات على عفرين انطلاقاً من مخيم أطمة الواقع جنوب منطقة جندريسه بعفرين.

الصور التي ننشرها تظهر مرتزقة جيش الاحتلال التركي داخل مخيم أطمة وهم يستعدون للهجوم على عفرين.

وفي هذا السياق أصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً جاء فيه:

كنا قد أكدنا في خبر سابق بأن الدولة التركية تستخدم مخيم آطمة للنازحين والمقيمين فيه كدروع بشرية في غزوها ضد عفرين، حيث تقاطعت معلومات مؤكدة بأن جيش الغزو التركي والفصائل الجهادية قد نقلت الكثير من قطع السلاح الثقيل واستهدفت محور ناحية جنديرس بالقصف العشوائي من داخل هذا المخيم، وكانت قد سقطت العديد من القذائف في بلدة و قرى جنديرس كان مصدرها مخيم أطمة.

فيما بعد؛ ظهرت الكثير من الصور الملتقطة داخل المخيم على مواقع الفصائل الجهادية وبتوقيعها؛ لتؤكد هذه الحقيقة وتؤكد تمركز مجموعات كبيرة من الإرهابيين داخل هذا المخيم، مما يعرض حياة هؤلاء النازحين للخطر.

الصور الملتقطة تظهر بوضوح معالم مخيم آطمة، وأن الإرهابيين قد قرروا اتخاذ المخيم نقطة انطلاق، وجعل النازحين فيه دروعاً بشرية ضاربين كل القيم والأعراف الإنسانية بعرض الحائط”.

زر الذهاب إلى الأعلى