الأخبارمانشيت

ليلى كوفن: حملات الإضراب عن الطعام تزيدني قوة وإرادة وأنا واثقة من النصر

زار وفد مُشكّل من نساء حزب حركة الكادحين EHP والحركة النسويّة, ليلى كوفن, والتي تحدّثت للزوّار قائلةً: “حملات الإضراب عن الطعام تزيدني قوّة وإرادة” مشيرةً إلى أنّ العزلة المفروضة على القائد أوجلان هي “أساس كلّ القضايا في تركيا” وأضافت “لا يمكن وضع حلّ لكلّ تلك المشاكل مع استمرار العزلة على أوجلان” مشدّدة في الوقت ذاته على ضرورة دعم حملات المقاومة.

وعبّرت ليلى كوفن عن “ثقتها بانتصار إرادة المضربين عن الطعام”, موضحةً أنّ سلطة حزبي العدالة والتنمية والحركة القوميّة “لا يمكنها أن تبقى متجاهلة لحملات الإضراب عن الطعام” وتابعت بالقول: “لا نملك شيئاً آخر سوى مقاومتنا وإرادتنا, ونحن وضعنا التضحية نصب أعيننا, حتّى لو بذلنا أرواحنا في سبيل تحقيق أهدافنا”.

وشدّدت ليلى كوفن على ثقتها بانتصار المقاومة وأنّ السلام سيعمّ أرجاء تركيا, مشيرة إلى أنّ السلطة الفاشية ستُهزم من خلال روح هذه المقاومة, لأنّ حملات الإضراب المفتوح عن الطعام أظهرت الوضع الداخلي الهش لتركيا. رفاقنا المقاومين أثبتوا أنّ بإمكانهم تحقيق النصر, وأنا واثقة منه.

ويذكر أن ليلى كوفن البرلمانية عن حزب الشعوب الديمقراطي تدخل إضرابها المفتوح عن الطعام، يومه الثاني عشر بعد المئة للمطالبة برفع العزلة عن القائد عبد الله أوجلان.

زر الذهاب إلى الأعلى