الأخبارروجافامانشيت

قوات تحرير عفرين تكشف إحصائية هجماتها خلال شهر آب

قالت “قوات تحرير عفرين” في بيان لها، إنه ونتيجة لسلسلة عمليات نفذتها، قُتل 11 عنصراً موالين للقوات التركية في مختلف مناطق الشمال السوري وأصيب 4 آخرون بجروح، كما تم تدمير سيارتين وآلة عمل.

وجاء في البيان:

يواصل جيش الاحتلال التركي والمرتزقة التابعة له هجماته دون انقطاع في عموم مناطقنا ويستهدفون أهلنا المدنيين بهذه الهجمات، إضافة إلى ذلك فإن الاحتلال التركي في منطقة عفرين يعمل على تغيير ديمغرافية المنطقة بكافة أنواع وأساليب الحرب الخاصة، ورَدّاً على هجمات العدو المحتل، نفذت قواتنا عمليات رد في تواريخ مختلفة

وفي هذا السياق:

بتاريخ 9 آب نفذت قواتنا عملية خاصة ضد سيارة تابعة لمرتزقة الاحتلال التركي في منطقة مارع، ونتيجة هذه العملية تم تدمير السيارة المستهدفة بشكل كامل.

وبتاريخ 12 آب، تم تنفيذ عملية قنص في محور قرية مريمين التابعة لناحية شرا، وأسفرت هذه العملية عن مقتل أحد مرتزقة الاحتلال التركي.

وفي 14 آب/أغسطس، تم تنظيم عملية خاصة ضد سيارة تابعة لمرتزقة الاحتلال التركي في منطقة الباب، وأسفرت هذه العملية عن مقتل 4 مرتزقة وإصابة 3 آخرين، كما تم تدمير السيارة بشكل كامل.

في 16 آب /أغسطس/، نفذت قواتنا عملية قنص على محور ناحية شيراوا، ونتيجة ذلك، قُتل أحد المرتزقة، وفي نفس اليوم نفذت قواتنا عملية أخرى خاصة على محور ناحية شيراوا، وأسفرت هذه العملية عن مقتل 2 من المرتزقة وإصابة مرتزق آخر.

وفي 25 آب/أغسطس، نفذت قواتنا عملية خاصة في ناحية شرا، أسفرت عن مقتل مرتزق وتدمير آلة عمل.

وفي الثاني من سبتمبر، تم تنفيذ عملية قنص على خط ناحية شرا، أسفرت عن مقتل مرتزق.

وفي الخامس من سبتمبر، تم تنفيذ عملية قنص في قرية كبشين التابعة لناحية شيراوا، وأسفرت عن مقتل مرتزق

زر الذهاب إلى الأعلى