مانشيتنشاطات

شبيبة حزبنا ينضمون إلى حملة “حتماً ننتصر”

أصدرت المرأة الشابة وشبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بياناً إلى الرأي العام، أعلنوا عن انضمامهم إلى حملة ” حتماً ننتصر” ، وأكدوا خلال البيان إن المقاومة هي السبيل الوحيد لحماية قيم وكرامة الشعب الكردي وشعوب المنطقة عامة، وجاء في نص البيان :

بداية إلى كافة طليعة الشعوب، والمرأة، والشبيبة الذين يعملون من اجل  تحويل الأزمة في الشرق الأوسط إلى ثورة للحرية عليهم أن يدركوا جيداً بأن السبيل الأوحد لذلك يمكن في تشكيل جبهة كبيرة موحدة  توجه من خلالها ضربات موجعة للنظام الفاشي الذي يعتدي على الأرض والمرأة و يدمر القيم التي بنيت بدم  وكدح  الشعوب  منذ آلاف السنين.

وأكدا البيان إن النظام الرأسمالي وبقيادة الدولة التركية  الفاشية وخلال المراحل التاريخية السابقة وحتى وقتنا الراهن تحاول القضاء على الشعوب عبر سياسات القمع والإبادة. لكن مقاومة حفتانين بقيادة قوات الحركة التحررية الكيريلا  ومنذ شهور وقفت بوجه النظام الفاشي، واستطاعت أن توجه ضربات موجعة للدولة الفاشية.

وتابع البيان: نحن نعلم تماماً بان هذه المقاومة لحماية قيم وكرامة  الشعب الكردي وشعوب المنطقة عامة،  من هذا المنطلق وبروح مقاومة حفتانين  ولأجل الانتقام لكل لحظة في إمرالي  والانتقام من أجل اقتلاع نظام الاحتلال من على الأرض ودحره حتماً سننتصر.

وأردف: الصمت عن الاحتلال وجرائمه غير مقبول  لذا ندعوا كافة الشبيبة من كرد ، عرب , سريان، وتركمان، وايزيدين  أينما كانوا في القرى والمدن والاحياء، إن يحولوا كافة الميادين  إلى ميادين مقاومة  ونفيرٍ عام فقط بهذه الروح سننتصر حتماً.

وتابع البيان: نحن كالمرأة الشابة وشبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي نعلن انضمامنا إلى حملة حتماً ننتصر التي أعلنت عنها اتحاد المرأة الشابة وحركة الشبيبة الثورية، ونحيي هذه الحملة بانضمامنا إليها بروح ثورية مقاومة.

واختتم البيان بترديد الشعارات:

لأجل حرية القائد حتماً سننتصر

في وجه الاحتلال حتماً سننتصر

لأجل مقاومة حفتانين حتماً سننتصر

لأجل وقف العنف ضد المرأة حتماً سننتصر

بانتفاضة المرأة الشابة حتماً سننتصر

يحيى القائد آبو

زر الذهاب إلى الأعلى