الأخبارمانشيت

سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة: أوقفوا المجازر التركية بحق شعب روج آفا

nadiya-muradرسالةٌ مكتوبةٌ من سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة الأيزيدية ناديا مراد إلى الشعوب الحرة.

ناديا مراد الايزيدية التي هزت الضمير العالمي اوقفو إرهاب داعش التركي

حملة تضامن نادية مراد سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة تتضامن مع روج آفا

اوقفو إبادة الشعب الكردي في روج آفا, نفس المجرم المتمثل بشخص اردوغان واعوانة داعش الذين ارتكبو المجازر في شنكال على الشعب الايزيدي اليوم يرتكب المجازر في روج آفا.

 اعطيتموني جائزة نوبل للنوايا الحسنة من طرف ومن طرف ثاني اعطيتم قاتل شعبي الحق مرة ثانية ليقتل شعبي في روج آفا, خذو جائزتكم واعطو السلام إلى شعبي.

ياللمفارقة نحن من يحارب الإرهاب المتمثل بداعش منذ سنتين  وقدمنا خيرة شبابنا وشاباتنا من الـ ypj –  ypg  ونحاول القضاء على أخطر تنظيم إرهابي في تاريخ البشرية المتمثل بشخص اردوغان مهندس الأرهاب العالمي الذي يقتل الإنسانية في كل العالم. اليوم يقتلنا وغداً سيقتلكم لا دين ولا جنسية للإرهابي.

 ويا للمفارقة من يحارب الإرهابيين المتمثل بداعش نيابة عن كل العالم الحر اليوم يُقْتَلُ بدمٍ بارد أمام اعينكم وانتم صامتون هذا عار على البشرية في القرن الواحد والعشرون, أن يسمح للإرهابيين بقتل البشر بمجرد اختلاف لونهم أو دينهم أو قوميتهم. اليوم يقتلني و غداً سيقتلكم تحت نفس الفكر لأنه لا يقبل أحد غير نفسه وفكره ارجو النشر ولا تقرأها فقط. وترجمتها لكل لغات العالم ليقرأها اخوتنا في الإنسانية إن كنت تتضامن مع من يحارب الإرهاب الدولي التركي الداعشي. ارجو نشرها ولو مرة لأعلم أنك تتضامن معي وشكرا لتضامنكم.

ناديا مراد

زر الذهاب إلى الأعلى