آخر المستجداتالأخبارالشبيبةسوريةمانشيت

حلب- الشبيبة الثورية السورية تؤكد على مواصلة المقاومة وتحقيق حرية القائد آبو

انطلاقآ من شعار “الحرية للقائد عبدالله أوجلان الحل للقضية الكردية” نظم اتحاد الشبيبة الثورية السورية في مدينة حلب اليوم  تظاهرة شارك فيها العشرات من شبيبة حلب.

وضمن الفعاليات المنظمة في إطار الحملة العالمية المطالبة بحرية القائد عبدالله أوجلان وتنديدا بهجمات الدولة التركية والمجازر التي ترتكبها بحق المدنيين العزل، والأخيرة منها التي استهدفت مبنى الشبيبة في منبج تظاهر العشرات من شبيبة حيي الشيخ مقصود والأشرفية متعالية أصواتهم في شوارع الحي مؤكدين على انتقامهم من السياسات الفاشية.

كما انضم مجلس الشبيبة لحزب الاتحاد الديمقراطي إلى التظاهرة التي انطلقت من أمام ساحة ال7 شهداء الواقعة بالقسم الشرقي من الشيخ مقصود.

وانطلق المتظاهرون رافعين اللافتات التي تندد باستمرار القصف التركي للشعب السوري وتوقف المتظاهرون أمام حديقة ميلاد القائد المتواجدة بالقسم الشرقي من الحي بعدها ألقيت كلمة من قبل عضوة منسقية المرأة الشابة هيفا بكر والتي أشارت إلى أنهم كشبيبة ثورية سيقاومون وستبقى أصواتهم تتعالى للمطالبة بحرية القائد حتى تحريره جسديا وأنهم لن يتوانو بالدفاع عن القضية الكردية وسيبقون بجانب قواتهم يدا بيد في وجه كل الاعتداءات التي تنتهك حقوق المدنيين وتعتدي على أراضيهم وأن “هذا الأمر لم يرق للدولة التركية فارتكبت جريمة أخرى مستهدفة مركز الشبيبة في منبج بهدف كسر إرادة الفئة الشابة”.

وانتهت التظاهرة بترديد الشعارات التي تنادي بحرية القائد و تنادي باستمرار مقاومة الشبيبة الثورية السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى