الأخبارالمرأةمانشيت

تنظيم المرأة لحزبنا في قامشلو يستنكر الهجمات الجبانة لأردوغان وحكومته

أصدر تنظيم المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بياناَ, اليوم, الاحد, بتاريخ 6 شباط, تستنكر  فيه هذه الهجمات الجبانة لأردوغان  وحكومته, كما عاهدت بالاستمرار في النضال إلى أن نحقق الأمن والحرية والاستقرار لشعبنا.

هذا وجاء في نص البيان:

بعد هزيمة خلايا الارهابية  لداعش والهجوم على سجن الصناعة في الحسكة الذي يؤي الآلاف  من هؤلاء الإرهابيين والنصوص بداعش من جديد بتخطيط ودعم من الدولة التركية مستهدفين بذلك الأمن في مناطق شمال شرق سوريا.

غير أن تكاتف وتضامن  الشعوب في المنطقة أفشل هذه المخطط كما أفشل سابقاتها لأردوغان وأعوانه بتضحيات آلاف الشهداء من ابناء مكونات المنطقة, والتصدي لأعلى تنظيم ارهابي للذين يشكلون خطر على العالم أجمع وليس فقط على شعوب شمال شرق سوريا .

اشار البيان: إلى أن بعد السيطرة الكاملة على سجن لم يتحمل أردوغان وحزبه الفاشي هذه الهزيمة  وبدأ بقصف المناطق في روج أفا وشنكال ومخيم مخمور للاجئين في شمال العراق .

اختتم البيان: نحن باسم المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD  ندين ونستنكر هذه الهجمات الجبانة لاردوغان  وحكومته وهي جريمة من الجرائم الكثيرة التي ترتكبها الدولة التركية  بحق شعوب المنطقة .

ونطالب المجتمع الدولي بوضع حد للدولة التركية وإحالة المجرم أردوغان للمحاكم الدولية.

ونحن كحركة المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD  نعاهد بالاستمرار في النضال إلى أن نحقق الأمن والحرية والاستقرار لشعبنا .

_ عاشت حركة المرأة.

_الحرية لجميع النساء.

_الحرية لقائد الانسانية عبدالله أوجلان.

زر الذهاب إلى الأعلى