PYDالأخبارمانشيت

بأصداء مطالبة بحرية القائد أوجلان تستمر حملة جمع التواقيع بيومها الثالث في حلب

تستمر حملة جمع التواقيع التي بدأتها المبادرة الشعبية المطالبة بحرية القائد عبد الله أوجلان في أحياء الشيخ مقصود والأشرفية بيومها الثالث على التوالي بمشاركة 90 لجنة من مختلف المكونات السورية.

هذا وبعد أن أدلت المبادرة الشعبية لحرية القائد عبد الله أوجلان في 10 فبراير الجاري ببيان عن بدء حملة لجمع التواقيع من قبل أكبر عدد ممكن من الأهالي المؤمنين بحرية القائد وأنها الحل الوحيد لحل قضايا الشرق الأوسط العالقة منذ سنين.

ويشارك في الحملة أعضاء وعضوات المجالس المدنية والمؤسسات ومجالس المرأة والأحزاب السياسية وأعضاء الكومينات والخلايا، ويبلغ عدد اللجان المشاركين في الحملة نحو 90 لجنة كل لجنة تتكون من شخصين موزعين على أحياء الشيخ مقصود والأشرفية، وتبدأ الحملة بشكل يومي من الساعة الثانية عشرة ظهراً ولغاية الساعة الرابعة عصراً.

وتلقى الحملة إقبالاً من الأهالي المطالبين بحرية القائد الأممي عبد الله أوجلان وتطالب من مجلس الاتحاد الأوروبي العام بالضغط على الحكومة التركية لإطلاق سراح القائد جسدياً لإحلال السلام في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تستمر الحملة لجمع أكبر عدد ممكن من التواقيع من مختلف المكونات السورية المتعايشة ضمن الأحياء وذلك حتى تاريخ الـ 25 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى