الأخبارمانشيت

الهنداوي: بعد سلبهم الأتراك يحاولون الظهور بمنظر جميل

ابراهيم عيسى الهنداوي من قبيلة الهنادة أحد وجهاء كري سبي (تل أبيض) دعا خلال لقاء مع صحيفة الاتحاد الديمقراطي إلى الوقوف بحزم أمام القوات الغازية وبالأخص النظام التركي مؤلف الجماعات الإرهابية.

باشر الهنداوي الحديث عن الوضع السوري واعتبره ضبابياً وغير واضح المعالم، لا سيما بعد التهديدات التي يطلقها المسؤولون الأتراك بين الفينة والأخرى لاحتلال الشمال السوري.

وأشار الهنداوي في حديثه إلى مؤامرة جيش الاحتلال التركي على الشمال السوري وقال بهذا الصدد: “لقد بدأ الاحتلال من الراعي والباب وانتهى بعفرين، نحن نود التوحد وتوحيد شعوبنا بغية التصدي لهذه المؤامرة”.

وفي خضم حديثه عن التقصد التركي بإظهار العرب لصوصاً أمام الرأي العام أفاد عيسى بالقول: “لكي ينسب كل ما ارتكبوه من سلب ونهب إلى العرب والكرد، أما هم فيظهروا بالمنظر الجميل، لكن في الحقيقة كل المسؤولية يتحملها النظام التركي”.

وفي ختام حديثها وجه ابراهيم عيسى الهنداوي إلى الشعب السوري رسالة أكد فيها على ضرورة الوحدة الوطنية ودعا إلى الوقوف بحزم أمام القوات الغازية وبالأخص النظام التركي مؤلف الجماعات الإرهابية، وشدد على الشعب السوري أخوة ومتعايشون منذ مئات السنين دون تفرقة بين أحد”.

زر الذهاب إلى الأعلى