آخر المستجداتالأخبارمانشيت

المرشحة عن حزب الخضر اليساري: سننهي سطوة حزب العدالة والتنمية على تركيا

نددت مرشحة حزب الخضر اليساري للبرلمان بروين بولدان بالاعتقالات وحملات الإبادة التي تشنها سلطة العدالة والتنمية، وذلك أثناء زيارة لها إلى المكتب الانتخابي لحزب الخضر اليساري في ناحية ألباك حيث استقبلت بولدان بحفاوة وحماس كبير من قبل الحضور

وعبّرت الرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي HDP “بروين بولدان” عن رفضها لعمليات الإبادة والاعتقال التي حصلت في آمد بالقول: كلما خسروا يكثِّفون هجماتهم ولكنهم سيخسرون الكثير.

وأضافت: نعاهد بأننا سنحول حزب العدالة والتنمية AKP إلى اسم على اللافتات فقط. قلنا في جولمرك 3-0 ونحن مؤمنون بان سيكون في وان ايضاً 8-0، في هذا الموضوع لدينا ثقة كبيرة بشعب ألباك، إن أكثر النواحي التي نكسب فيها الأصوات هي ناحية ألباك. ستكون هذه الانتخابات مناسبة للقضاء على سلطة 21 عاماً لحزب العدالة والتنمية AKP وظلمه وضغطه، سنقضي في هذه الانتخابات على حزب العدالة والتنمية.

وحول الاعتقالات التي طالت المحامين والمسؤولين والنشطاء الكرد في آمد، قالت “بولدان”: نفذوا في الآونة الأخيرة في مركز آمد وفي العديد من المدن عمليات اعتقال، وذلك في إطار استمرار حملات الابادة.

فكلما خسروا يكثفون هجماتهم وسيخسرون الكثير، لذلك أدعو الشعب للدعم والاتحاد ضد كل أنواع الضغط والعقبات والظروف التي تفرضها الفاشية. إنه يوم الاتحاد والمساندة، إنه يوم تصعيد النضال وهزيمة الفاشية.

زر الذهاب إلى الأعلى