الأخبارمانشيت

الفاشية التركية تعتقل السياسيين ورؤساء البلديات الرافضين للعدوان التركي

تتواصل الاعتقالات ضد السياسيين ورؤساء البلديات المنتخبين الرافضين للعدوان التركي على روج آفا وشمال شرق سوريا في البلدات والمدن بباكوري كردستان.
هذا و اعتقلت سلطات الفاشية التركية رئيس بلدية هكاري جيهان كارامان، والرئيسين المشتركين لبلدية نصيبين سميرة نرجيز وفرحات كوت، ورئيس بلدية أرجيتش يلدز شتين المنتخبين عن حزب الشعوب الديمقراطي.
وفي ساعات الصباح شنت وحدات العمليات الخاصة للفاشية التركية مداهمات متزامنة على العديد من المناطق بالمدينة واعتقلت رئيسي بلدية نصيبين سميرة نرجيز وفرحات كوت، بعد مداهمة منزليهما، وكان محمد أمين ألكان، عضو مجلس البلدية المشارك في طاولة الأزمة، من بين المعتقلين.
وفي الإطار نفسه داهمت قوات شرطة حزب العدالة والتنمية الاخواني مبنى رئاسة بلدية هكاري، وفي الوقت الذي تتواصل فيه أعمال تفتيش مبنى البلدية داهمت الشرطة منزل رئيس البلدية جيهان كارامان وتم اعتقالها .
وفي بلدة أرجنتش بمدينة فان اعتقلت الفاشية التركية عدداً من الأشخاص، من بينهم الرئيسان المشاركان للبلدية يلدز شتين وبيرام شيشاك، وطالت الاعتقالات أيضا عضو مجلس البلدية أرهان أكباش، ورؤساء فروع حزب الشعوب الديمقراطي في المدينة هرجان كاندمير وشاكر أصيل وباران كاراجا، عقب مداهمة منازلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى