PYDالأخبارمانشيت

الــ  PYD حلب… اختتام دورة تدريبية لعضوات وأعضاء الحزب

اختتمت لجنة التدريب في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب دورة تدريبية مفتوحة بهدف إغناء فكر الأعضاء وتقويتهم سياسياً وفكرياً وسعياً لخلق مجتمع واعي مدرك للحقائق.

هذا وأقيمت الدورة التدريبية المفتوحة بمكتب الحزب بالقسم الغربي من حي الشيخ مقصود بانضمام 18 عضو وعضوة من أعضاء الحزب العاملين لدى مؤسسات الإدارة الذاتية.

واستمرت الدورة التدريبية مدة 8 أيام تلقى خلالها المتدربون والمتدربات كماً هائلاً من المحاضرات الفكرية والسياسية منها الأمة الديمقراطية، النظام الداخلي للحزب، السياسة الديمقراطية، الإدارة والتنظيم.

وفي اليوم الأخير من الدورة أعطيت محاضرة بعنوان الإدارة والتنظيم من قبل “محمد شيخو” عضو المجلس العام للحزب بحلب والذي بيَّن من خلال محاضرته كيفية تكوين شخص غني فكرياً وثقافياً ودبلوماسياً وكيفية إدارة الفرد لنفسه أولاً ومن ثم مجتمعه وأهمية التنظيم والفرد المنظم في المجتمع والحاجة الملحة للمجتمع المنظم من أجل تدارك العرقلات والأزمات.

واختتمت الدورة التدريبية المفتوحة بكلمة الاختتامية من قبل كل من روشين إبراهيم ومحمد شيخو اللذين بدورهما تمنوا للأعضاء والعضوات أن يكون التدريب قد أسهم في بناء شخصية سياسية وفكرية قوية ويكونوا قادرين على إدارة مجتمعهم وتوجيهه نحو الخطوات الصحيحة لمواجهة الأزمات والعمل على نشر سياسة وفكر الحزب في المجتمع، تلا ذلك ترديد الشعارات والهتافات التي تنادي بمجتمع حر ديمقراطي وتنادي بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان.

زر الذهاب إلى الأعلى