PYDمانشيتنشاطات

العشرات من وفود تزور خيمة عزاء الشهيدة “زينب محمد”

زار اليوم، الخميس وفد من الاهالي والمجلس التنفيذي في الادارة الذاتية في اقليم الجزيرة ومجلس مقاطعة الحسكة والعشرات من أعضاء حزب الاتحاد الديمقراطي  pydوعوائل الشهداء والقوات العسكرية بزيارة خيمة عزاء الشهيدة “زينب محمد”التي استشهدت جراء استهداف بالمسيرة من قبل الاحتلال التركي أثناء قيامها بعملها.

في بداية وقف الحضور دقيقة صمت اجلالا واكرما لأرواح شهداء الحرية والكرامة.

ومن ثم القيا عدة كلمات منها باسم المجلس التنفيذي بالإدارة الذاتية بإقليم الجزيرة الرئاسة المشتركة لهيئة الادارة المحلية “سليمان عرب” وكلمة القيادي في مجلس العسكري لإيالة الحسكة “شيار حسكة” وكلمة باسم مجلس عوائل الشهداء “روجدا أحمد”. في بداية الكلمات عزوا عائلة الشهيدة زينب وجميع الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن.

كما ادانوا واستنكروا الهجمات الاحتلال التركي التي تستهدف دائماً شعوب المنطقة وخاصة المرأة لكسر أرادة الشعب المقاوم وخلق الفتن بين جميع مكونات الموجودة هذا وأكدوا بأن دولة الاحتلال التركي ضعيفة أمام قوة شباب المنطقة لذلك تلجأ دائماً الى الهجوم عبر الطائرات المسيرة.

وفي ختام الكلمات عاهدوا عائلة الشهيدة “زينب” وجميع الشهداء بالسير على خطاهم حتى الوصول الى سوريا ديمقراطية وتحرير جميع الاراضي المحتلة.

الجدير بالذكر بأن الخيمة مستمر وسوف تستقبل العديد من وفود الادارة الذاتية الديمقراطية والاهالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى