الأخبارالشبيبةمانشيت

الشبيبة الثورية في تل حميس: المخططات والهجمات التركية لن تثني عزيمتنا وإصرارنا على بناء مجتمعاتنا

أدلت الشبيبة الثورية في ناحية تل حميس التابعة لمقاطعة قامشلو اليوم بتاريخ 11-11-2023ببيان استنكرت من خلاله الهجمات الاجرامية التركية بحق سكان شمال وشرق سوريا عامةً، وآخرها استهداف مركز مجلس شبيبة منبج خاصةً.

وبحضور العشرات من أهالي ناحية تل حميس وأعضاء المؤسسات المدنية والأحزاب السياسية, تجمع الحضور أمام مجلس الناحية وسط تل حميس رافعين أعلام قوات سوريا الديمقراطية وصور القائد عبدلله أوجلان استنكاراً للهجمات التركية الإرهابية على مجلس شبيبة منبج.

البيان قرأه (غيث الابراهيم) عضو شبيبة مجلس ناحية تل حميس, حيث استنكر البيان الهجوم الغاشم الذي استهدف مركز مجلس شبيبة منبج, مبيناً أن الاستهداف هدفه القضاء على الفئة الشابة, حيث تعتبر هذه الفئة العمود الفقري للمجتمع في تطويره وبنائه.

وأجاء في البيان:

استهداف مركز الشبيبة الثورية في منبج هو أكبر دليل على دور الفئة الشابة في بناء المجتمع وتطويره، حيث تعتبر دولة الاحتلال التركي هذه الفئة خطراً على امنها القومي كما تدعي، مما جعل تركيا تستهدف مركز مجلس شبيبة منبج.

وأكد البيان في الختام على الصمود والإرادة أمام جميع الاستهدافات التركية الاجرامية, وأضاف:

نحن كشبيبة ثورية لن تثنينا الاستهدافات والمخططات الإجرامية عن عزيمتنا وإصرارنا في مواجهة جميع التحديات سواء الإقليمية او العالمية, الساعية لكسر إرادة الفئة الشابة، وسنواصل مسيرتنا الساعية لتطوير المجتمعات وبناء سوريا ديمقراطية حره منتهجة فكر وفلسفة القائد عبدلله أوجلان .

زر الذهاب إلى الأعلى