الأخبارمانشيت

السيناتور جراهام من منبج: هذه المدينة مبعث للأمل وعلى واشنطن حماية أصدقائها

أكد ليندسي جراهام السيناتور الأمريكي خلال زيارته إلى مدينة منبج أنه سيخبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بضرورة المحافظة على الوجود الأمريكي في المنطقة لحماية “أصدقاء واشنطن”.

قام وفد من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لمحاربة الإرهاب “داعش” بزيارة إلى مدينة منبج أمس الأثنين 2تموز يوليو 2018 بمشاركة اثنين من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي رفيعي المستوى بهدف التعرف على الأوضاع الأمنية في المدينة، وكان من بين الوفد الأمريكي السيناتور عن الحزب الجمهوري ليندسي جراهام والسيناتور عن الحزب الديمقراطي جين شاهين، وكان في استقبالهم كلاً من: الرئيس المشترك للمجلس التشريعي فاروق الماشي والرئيس المشترك لحزب سوريا المستقبل ابراهيم القفطان وأعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية والقياديين في مجلس منبج العسكري محمد أبو عادل وروجدا منبج وجميل مظلوم إضافة إلى الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش.

وبعد الاطلاع على أوضاع المدينة والتجول في أسواق منبج الرئيسية؛ تناولوا الغداء في أحد مطاعم مدينة منبج وذلك بعد إتمام جولتهم في أسواقها حسبما أعلن المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري في بيان له.

وقال السيناتور ليندسي جراهام:

سأخبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه من المهم بالنسبة لنا أن نبقى هنا ونساعدكم، فأنتم أصدقاء للولايات المتحدة الأميركية، وسيكون أمراً مروعاً إذا غادرنا، وسأخبر زملائي بأن منبج مبعث للأمل.

زر الذهاب إلى الأعلى