الأخبارالعالممانشيت

السياسي الإيطالي مونتافاني يعلن عن دعمه للمسيرة الطويلة

عبَّر السياسي الإيطالي رامون مونتافاني، عضو لجنة الشؤون الخارجية الإيطالية سابقاً، والذي كان على متن رحلة روسيا – روما مع القائد عبد الله أوجلان أثناء المؤامرة الدولية، عن دعمه لتنظيم المسيرة الطويلة.

ونشر “مونتافاني” مقطع فيديو من أجل المسيرة الطويلة التي ستستمر لـ 25 يوماً، والتي هي الآن في يومها السادس، والمسيرة الكبيرة في كولن المخطط لها في 17 شباط، وقال مونتافاني: دعوتي موجهة إلى كافة شرائح المجتمع ذات القيم الديمقراطية والثورية والاشتراكية”.

رسالة مونتافاني المرئية هي كما يلي:

“أرسل تحياتي إلى المسيرة الطويلة من أجل حرية القائد أوجلان، الذي اعتقل ظلما لمدة 25 عاماً، أحييكم بفكري وقلبي، عبد الله أوجلان ليس قائد الشعب الكردي فحسب، أنا أقول هذا من وجهة نظري، أراه قائداً لكل التقدميين واليساريين في العالم، وفي الوقت ذاته، يتم عيش فلسفة القائد آبو في روج آفا وهذا مهم جداً بالنسبة لنا جميعاً.

إن الكونفدرالية الديمقراطية وانتقاد الوضع الحالي، وثورة المرأة مهمة للغاية، هذه قرارات تقدمية وعلى جميع اليساريين في العالم أن يتعلموا منها، أحييه من كل قلبي، لقد

التقيت به خلال أيامه في إيطاليا وهذا مبعث فخر لي، أقول بصراحة أنني أشعر بأنني جزء من الشعب الكردي، بالنسبة لي، جميع الكرد ليسوا رفاقي في النضال فحسب، بل هم إخوتي أيضاً.

كما أدعوكم للانضمام إلى مسيرة 17 شباط في مدينة كولن بألمانيا، يجب على جميع الرجال والنساء الذين لديهم الرغبة في الحرية في قلوبهم الانضمام إلى هذه المسيرة أو على الأقل المساعدة، وتنطبق هذه الدعوة أيضاً على الأحزاب السياسية الديمقراطية والتقدمية واليسارية، مع تحياتي الودية.

م: ANFNEWS

زر الذهاب إلى الأعلى